فاركو يتقدم على الزمالك بهدف دون رد في الشوط الأول لكأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا و إسلام جابر و رزاق سيسيه و محمد أوناجم و يوسف أوباما و  يوسف أسامة نبيه.
جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض وتصدى محمد عواد لفرصتين متتاليتين من وليد علي وعمرو جمال في الدقيقة الأولى، وفي الدقيقة الثالثة يحرز عبد الله بكري هدف التقدم لفاركو في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية سكنت على يمين محمد عواد.
ويهاجم الزمالك بعدها لتعديل النتيجة، في حين واصل أصحاب الأرض محاولاتهم الهجومية لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة الحادية عشر يهدر محمد أوناجم فرصة محققة للأبيض بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء فاركو ولكنه تباطئ في التسديد، ويواصل محمد عواد تألقه ويتصدى لتسديدة قوية من وليد علي من خارج منطقة جزاء الأبيض، ويحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة، وبعدها يحصل عبد الله بكري مدافع فاركو على بطاقة صفراء للخشونة مع أوباما، وفي الدقيقة 26 يلغي حكم اللقاء هدف لفاركو سجله عزمي غومة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
ويهدر يوسف أسامة فرصة هدف محقق للزمالك من انفراد بالمرمى بعدما سدد الكرة في جسد الحارس، وبعداها يتألق عواد وينقذ مرماه من تسديدة قوية، وسعى الأبيض لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي، ويهدر رزاق سيسيه فرصة للتعديل لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو.

اقرأ أيضًا: فاركو يباغت الزمالك بهدف مبكر