صحف إنجلترا عن خسارة صلاح ذا بيست: كوميديا

صلاح
صلاح

أسدل الستار على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "ذا بيست" للأفضل في العالم لعام 2021، وجاء الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المرتبة الثالثة بين أفضل لاعبي العالم خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبين ممثلي 23 دولة عربية و62 ممن كان يحق لها التصويت (القادة والمدربون والصحفيون)، اختار 21 فردا محمد صلاح في المركز الأول الذي يمنح صاحبه 5 نقاط.

وغاب صلاح عن تشكيل الأفضل, فلم يتواجد من الأساس في القائمة المرشحة التي تم الإعلان عنها في ديسمبر الماضي.

كانت تناولت الصحف الإنجليزية خسارة النجم محمد صلاح بشكل كوميدى ما بين تعليقات الجماهير المؤيدة لصلاح أو تلك التى لم تمنحه أصواتها، وفيما يلى بعض عناوين تلك الصحف..

نشرت صحيفة مانشستر إيفننج مقالاً بعنوان "كوميديا.. غضب جماهير ليفربول بسبب صلاح"؛ حيث نقلت الصحيفة ردود فعل جماهير ليفربول بشأن استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيل الأفضل في العالم وتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت الصحيفة: "تشعر جماهير ليفربول بالغضب بعد اختيار كريستيانو رونالدو في تشكيل الأفضل في العالم لعام 2021 مع غياب صلاح".

وأضافت: "بالرغم من تواجد 4 لاعبين آخرين من الدوري الإنجليزي وهم نجولو كانتي وجورجينيو ثنائي تشيلسي، كيفين دي بروين وروبن دياز ثنائي مانشستر سيتي، إلا أن التواجد الخاص لـ "رونالدو" هو ما أزعج جماهير ليفربول".

بينما تناولت صحيفة ذا صن فى عنوانها "صلاح يغيب"؛ حيث قالت الصحيفة الإنجليزية إن صلاح غاب عن تشكيل الأفضل في العالم بالرغم من أدائه المذهل وتميزه مع ليفربول.

وأضافت: "كان حفل توزيع الجوائز مخيبا للآمال لصلاح -المشارك حالياً في كأس الأمم الأفريقية- بعد أن فاز روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العام".

وتناولت الصحيفة بعض التعليقات التي استنكرت تواجد صلاح بين أفضل 3 لاعبين في العالم وفي الوقت ذاته غاب عن تشكيل الأفضل.
وجاء فى عنوان آخر "ليفاندوفسكي الأفضل في العالم متغلباً على ميسي وصلاح"

قالت "ذا صن" عنه إن ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي متفوقاً على الثنائي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

يذكر أنه أُسدل الستار على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "ذا بيست" للأفضل في العالم لعام 2021، وجاء الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المرتبة الثالثة بين أفضل لاعبي العالم خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضاً: أول تعليق من «ليفاندوفسكي» بعد الفوز بأفضل لاعب في العالم 2021