محافظ القاهرة يتفقد حملة «رفع الردش» خلف اسبيكو السلام

محافظ القاهرة يتفقد حملة رفع "الردش" خلف اسبيكو السلام
محافظ القاهرة يتفقد حملة رفع "الردش" خلف اسبيكو السلام

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الحملة المشتركة لهيئة نظافة وتجميل القاهرة وشركة انفيروماستر المسئولة عن نظافة المنطقة الشرقية  لرفع تراكمات مخلفات البناء الردش بالمنطقة الواقعة خلف اسبيكو، امتداد محور ترعة الطوارئ بحى السلام أول، حتى الحدود مع محافظة القليوبية.

وشدد محافظ القاهرة، خلال جولته، اليوم الثلاثاء، على ضرورة سرعة رفع هذه التراكمات وتكثيف أعمال النظافة على المحاور والطرق الجديدة.

رافق المحافظ في جولته م. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء إيهاب الشرشابي رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة، وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة وشركة النظافة.

اقراايضاالفرق بين «الأنفلونزا العادية» والمتحور الجديد «أوميكرون» | فيديو

جدير بالذكر أن محافظ القاهرة عقد اجتماعين بمسئولي شركتي ارتقاء المسئولة عن نظافة المنطقة الغربية وإنفيروماستر المسئولة عن نظافة المنطقة الشرقية، وذلك في إطار متابعته المستمرة لأداء شركتي النظافة العاملتين بالعاصمة.

وتم خلال الاجتماعين استعراض الموقف الفعلي لأداء الشركتين على أرض الواقع والصعوبات التي تواجههما وكيفية التغلب عليها، كما تم استعراض أداء محطات المناولة الجديدة التي تم إنشاؤها بواقع 3 مناولات في المنطقة الشرقية بالمطرية وعين شمس ومدينة نصر و2 بالمنطقة الغربية بمنشأة ناصر والحلبي بالدراسة ودورها في سرعة نقل المخلفات لمصانع التدوير.

 وكان محافظ القاهرة قد أكد على ضرورة التركيز على الجمع السكني وزيادة العمالة المتواجدة بالشوارع وضرورة نشر صناديق جمع المخلفات أمام المحلات التجارية، والتركيز على مواجهة ظاهرة إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع "الردش"، ومنع وجود أي تراكمات للقمامة.