مصادرة 13 «توك توك» مخالف بشوارع حدائق القبة | صور   

مصادرة 13 "توك توك" مخالف بشوارع حدائق القبة
مصادرة 13 "توك توك" مخالف بشوارع حدائق القبة

شن حي حدائق القبة، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة النظافة والإنارة، بناء على تعليمات اللواء وليد عبد الحميد رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن مصادرة 13 توك توك مخالف، وذلك بالتعاون مع مباحث قسم الحدائق.

 وقامت الأجهزة التنفيذية، برفع إشغالات شارع ولي العهد، ووضع المضبوطات بمخزن الحي، وتحرير محاضر لأصحابها.

اقرأ أيضا | محافظ القاهرة يفتتح حديقة قصر الطاهرة

وتابع رئيس الحي أعمال النظافة ورفع المخلفات، وكنس شارع بورسعيد آلياً، وذلك بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة، وتركيب أعمدة إنارة جديدة بشارع ولي العهد.

وقام حي حدائق القبة بالتنسيق مع مرفق الصرف الصحي، بتغيير مواسير الصرف بشارع زكي سويلم من ترعة الجبل.

كما تلقت غرفة العمليات بالحي، بلاغًا بشأن كسر ماسورة مياه و محبس أمام مستشفى السنابل وماسورة مياه أخري بشارع الشيخ حسونة، بسوق الوايلي، وتم التوجه للعناوين المذكورة واتخاذ اللازم و جاري إصلاح الكسر .

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بضرورة التصدي لكافة الإشغالات التي تعوق سير المارة، ومحاسبة جميع المخالفين، وأهمية التواجد الميداني لرؤساء الأحياء لمتابعة  تطوير و تحسين المرافق، وتيسير كافة الخدمات للمواطنين.

جدير بالذكر أن الأجهزة التنفيذية لحي حدائق القبة، قامت بشن حملة لإعادة الانضباط للشوارع، كما أزالت الحملة إشغالات المقاهي والكافيهات، ووضعها في مخازن الحي.

وكان الحي قد قام برفع وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات، وتم تحريز المضبوطات في مخازن الحي، و تم مصادرة "الشيش"،  وإشغالات الباعة الجائلين، والتي تتسبب في إعاقة حركة المارة والسيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتعدى على حرمة الطريق، دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة.