مبروك عطية يسخر من مدعي النبوة اللبناني: «حرنكش وفنكوش» | فيديو

الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية

أكد الدكتور مبروك عطية أننا نعيش في زمن العجائب، لافتا إلى أنه يحدث كل ساعة من الوقائع الغريبة والعجيبة التي تئن لها القلوب وتدمع لها العيون.

وعلق الدكتور مبروك عطية،الداعية الإسلامي، والعميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، على نشأت اللبناني مدعي النبوة، قائلًا: إن النبي محمد صلى الله عليه خاتم النبيين، ولا نبي بعده. 

وأضاف عطية، في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الدنيا مقلوبة على نشأت بتاع لبنان بيدعي النبوة ويقول هاهاها، متابعًا: أنا مصدق ربنا، ربنا قال وخاتم النبيين اللي في قلوبهم مرض واللي إيمانهم فرقع لوز، يقولوا أيه؟.

ولفت الداعية الإسلامي، إلى أن "كارمن" التي قدمته توقعت أن هتحصل حاجة عظيمة سنة 2015 ، منوها أن الأخوة اللبنانيين، علقوا على توقعها وقالوا: إن رفيق الحريري مات، ولن نعدم في زمن الغرائب من أن تحدث غريبة كل ساعة، لو رفيق الحريري متقتلش في هذه الساعة قدرًا، كانوا هيقولوا أن في 40 ست قتلوا أزوجاهم.

وأشار الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، والعميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، إلى واقعة الشخص الذي حرق أخته بسبب الميراث، معلقًا: دي أفظع من قتل رفيق الحريري، متابعًا: أنه في زمن العجائب مش هتغلب أنك تلاقي حاجة عجبية، لأنه زمن العجائب.

اقرأ أيضا: فتاة ترى خطيبها السابق في الكوابيس .. ومبروك عطية: «قومي صلّي ركعتين»| فيديو