«قلب خالتو».. أنغام تحتفل بعيد ميلاد «ياسين» ابن شقيقتها الراحلة «غنوة»

أنغام والطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة
أنغام والطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة

احتفلت النجمة المصرية أنغام بعيد ميلاد "ياسين"، ابن شقيقتها الراحلة "غنوة" التي رحلت في عام 2018، حيث جهزت له احتفالاً كبيراً والتقطت معه كثير من الصور التذكارية.

وقد نشر ياسين أمير، ابن الراحلة "غنوة"، صور الاحتفال بيوم ميلاده التاسع، الذي حضرته خالته المطربة والنجمة أنغام، عبر حسابه على انستجرام، وكشف من خلال الصور أجواء الاحتفالية السعيدة التي جهزتها له خالته النجمة أنغام، وعلق على الصور قائلا: «صور من عيد ميلادي» لترد عليه النجمة أنغام في تعليق قائلة: «قلب خلتو».

وحصلت صور ياسين على تفاعلاً كبيراً وتداول واسع من الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي، الذي أعجب بالعلاقة بينهما وحِرص أنغام على الاحتفال معه بعد وفاة والدته وشقيقتها غنوة.

يشار إلى أن ياسين أمير، ابن الراحلة غنوة، شارك في عدة أعمال فنية في الفترة الأخيرة، وأحدثها فيلم «معالي ماما»، ونشر صورة بوستر الفيلم والمقرر طرحه في بداية شهر فبراير المقبل، وكانت أنغام قد أحيت العام الماضي ذكرى وفاة أختها غنوة بزيارة مقربتها والدعاء لها.

وتوفيت الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان، أخت الفنانة أنغام من والدها، في أكتوبر عام 2018، وذلك بعد تَعَرّضها لحادث سير، وأحدث خبر وفاتها وقتها صدمة كبيرة في الوسط الفني وللجمهور، وتولت أنغام رعاية ابن أختها الراحلة منذ ذلك الوقت وقدمته في حفلات لها.