الميراث.. سبب جريمة «مذبحة باغوص» بالفيوم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة ثان الفيوم، برئاسة المقدم حسين فواد من فك لغز ذبح مسن ومحاولة قتل زوجته أمس بشارع بجوار مستشفى الزهراء بمنطقة باغوص. 

حيث تم العثور على جثة زوج مطعونًا عدة طعنات بالظهر والبطن، وطعن زوجته بجرح قطعي بالبطن.

اقرأ أيضا| العثور على رجل مقتولاً وزوجته مصابة بطعنات متفرقة داخل منزلهما بالفيوم

وكشف مصدر أمني التفاصيل الجديدة حول واقعة مذبحة باغوص ، حيث قال إن الزوج المتوفى كان متزوجًا من اثنين من الزوجات، وانفصل عن أخرى وعاش مع الزوجة الأولى، وحسب التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث، أن هناك مشكلات أسرية بين الأسرة حول الميراث، حيث لديه من الأبناء 4 وولدين وبنتين، وولد واحد من الزوجة الثانية، ولا زالت التحريات جارية لكشف ملابسات الحادث وفك غموضه.

وأضاف، أن الجهات الأمنية حاليًا تفرغ كاميرات المراقبة بمحيط المنزل، لفك لُغز الجريمة.

وننشر أسماء المصاب والمتوفي في جريمة الفجر، حيث توفي مصطفى محمد حسين، 66 سنة، متوفي متأثرًا بإصابته بعدة طعنات بالظهر والبطن، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وزوجته إيمان محمد، 52 سنة، مصابة بجرح قطعي بالبطن ومحجوزة بالمستشفى.

وبدأت القصة، عندما اتصلت إحدى البنات بوالدها ولم يرد على الهاتف، فذهبت إلى الشقة وعثرت على والديها غارقين في دمائهما، والأب في حالة لا يرثى لها، وسط حالة من الرُعب وجرى بلاغ الأجهزة الأمنية التي ذهبت إلى مكان الواقعة مُسرعة رفقة سيارات الإسعاف وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام.