بسبب الغضب الشديد.. شركة طاقة عالمية تعتذر عن إرسالها جوارب لعملائها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت شركة طاقة عالمية لموجة من الغضب من قبل عملائها بسبب أن الشركة قامت بإرسال جوارب لكل لعملائها في بريطانيا، كحملة توعوية ضد استعمال المدافئ الإلكترونية وغيرها من المدافئ، لتجد الشركة مهاجمات شديدة ضد تصرف الشركة غير المقصود، وأعربت شركة الطاقة عن أسفها لإرسالها الجوارب.

اقرأ أيضا:- «الأطباء» تعلن عن موعد التحقيقات مع «طبيب الإبراشي».. وقائمة العقوبات في حالة الإدانة| خاص 

وبدأت القصة عندما استلم عملاء الشركة الجوارب مصحوبة برسالة تشجعهم على ترك "آثار أقدام أخف" من خلال خفض التدفئة وخفض انبعاثات الكربون، لكن كان رد فعل بعض العملاء من الهدية المرسلة إليهم هو مشاعر ممزوجة بين الغضب والحيرة، خاصة عندما تم إرسال الجوارب إلى الأشخاص المسنين ولحوالي ٣٠ ألف أسرة آخرين في المملكة المتحدة «بريطانيا»، بحسب صحيفة The guardian.

واضطر مورد ثانٍ صاحب الشركة إلى الاعتذار لآلاف الأسر البريطانية بعد تقديم نصائح غير مرحب بها حول كيفية الحفاظ على الدفء أثناء أزمة الطاقة الوطنية التي تعاني منها بريطانيا، وكتبت الشركة لعملائها عبر حسابها على موقع "تويتر": "إذا تلقيتم مؤخرا زوجا من الجوارب منا، نود أن نقول إننا آسفون للغاية لما تسببانه من مشاعر غاضبة للناس".

ومن المتوقع أن ترتفع فواتير الطاقة داخل بريطانيا خلال شهر أبريل المقبل، بسبب ارتفاع أسعار السوق القياسية التي يمكن أن تدفع مستويات فقر الوقود إلى أعلى مستوياتها.