بعد أن ضاعت نقوده..الخطيب يسير على « قضبان» القطار للعودة لمنزله 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

 

الرئيس الحالي للنادي الأهلي بيبو «محمود الخطيب» من مواليد مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، الحاصل على ألقاب عديدة منها أفضل لاعب أفريقي عام 1983 ولقب هداف الدوري المصري عام 1977 و 1978 و 1980 و 1981 .


وعندما كان عضو مجلس إدارة الأهلي والمشرف على جهاز الكرة، انتهز إجازة العيد ليقضي مع بناته هذا الوقت تعويضا عن انشغاله عنهم وقال الخطيب في حوار معه لمجلة أخبار الرياضة الذي تم نشره بتاريخ 16 أبريل 1991 إن له ذكريات خاصة مع العيد منذ أن كان صغيرا.

ويسرد الخطيب ذكرياته قائلا: كنت أجهز ملابسي واحتضنها طوال ليلة العيد، حتى أصلي صباحا وأعود لتناول الإفطار مع والدي وأخذ منه العيدية. 


ويذكر الخطيب أصعب موقف واجهه في أحد الأعياد قائلا: في أحد الأعياد قررت مع زميل لي أن أضم عيديتي مع عيديته لنذهب إلى القلعة من عين شمس للعب الكرة، ووضعت جانبا عشرة قروش مصاريف العودة وبعد أن فرغ من اللعب اكتشف ضياع النقود.

اقرأ أيضا| قصة نجاة علي مع أم كلثوم والعريس الخمسيني.. تفاصيل مبهرة


ويضحك بيبو قائلاً: «اكتشفت في جيبي الآخر قرشين ركبت بهم إلى رمسيس لأني لا أعرف كيف أعود إلى عين شمس، وفي رمسيس قمت بالمشي على فلنكات "قضبان" قطار الزيتون حتى أصل، وقطعت نحو 11 كيلومترا ما بين جري ومشي.»


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم