فيفا يتغنى بـ «أحمد رفعت»: موهبة تفجرت في كأس العرب

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيقا" بأحمد رفعت لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عقب مشاركته في بطولة كاس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر . ونشر فيفا تقريرا عبر موقعة الرسمية تضمن أحمد رفعت ضمن المواهب المميّزة التي ظهرت بقوّة في كأس العرب .

وكتب فيفا عن رفعت :" قبل كأس العرب  لم يكن أحمد رفعت قد لعب مع المنتخب المصري سوى مباراة دولية واحد فقط وذلك عندما دخل كبديل في مباراة ودية أمام أوغندا قبل أكثر من ثماني سنوات".

وأضاف فيفا :" لكن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اعتمد على رفعت كورقة ناجحة على مقاعد البدلاء بعدما سجّل هدفين في البطولة بما في ذلك هدفه الرائع أمام السودان في مرحلة المجموعات قبل أن يُسجل هدفاً حاسماً بمواجهة الأردن في ربع النهائي".

ونقل فيفا تصريحات رفعت خلال البطولة والتي قال فيها عن تألقه في كأس العرب  :" كانت مشاركتي جيدة في بطولة كأس العرب وشخصياً أحاول أن أثبت أقدامي دوماً مع المنتخب وتقديم أفضل ما لدي من أجل زيادة عدد مشاركاتي الدولية ".

وضمت قائمة النجوم التي تغني بها فيفا  كأبرز اللاعبين الذين حصلوا على فرصة نادرة للعب على الصعيد الدولي في بطولة كبرى وأثبتوا جدارتهم لمدربيهم كل من أحمد رفعت و أمير سعيود لاعب الجزائر وحنبعل المجبري لاعب تونس و محمد الناهيري لاعب المغرب ويزن النعيمات لاعب الأردن وأوليفر كاسكاو لاعب سوريا . يذكر أن منتخب الجزائر نجح في تحقيق لقب كأس العرب لأول مرة في تاريخه كما احتل منتخب تونس المركز الثالث وحلت منتخب قطر في المركز الثالث ومنتخب مصر رابعا .

اقرأ أيضا

جالاتا سراي يحسم مصير مصطفى محمد ويفعل بند الشراء