منتخب اليد يعود من السعودية بكأس الدورة الدولية

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

عادت للقاهرة اليوم الخميس بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد بعد خوض دورة ودية دولية بالسعودية خلال الأيام الماضية والتتويج بها.


كان المنتخب قد فاز فى مباراته الأولى بالدورة الدولية على البحرين بنتيجة 30-29، وفاز فى مباراته الثانية على المغرب 40-28 ثم فاز فى المباراة الثالثة على حساب منتخب السعودية بنتيجة 31/17 .

 

إقرأ أيضاً | فراعنة اليد فى مواجهة ثانية مع مقدونيا 

يذكر ان الجهاز الفنى لمنتخب مصر قد اختار 19 لاعبا للمشاركة فى الدورة الدولية الودية بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والمغرب والبحرين، وترأس البعثة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطنى بداية من 25 ديسمبر الجارى ومعهم المدير الفنى الإسبانى روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.

إقرأ أيضاً | الاتحاد الأفريقي لليد يقرر تأجيل كأس الأمم الإفريقية

ويسافر المنتخب للمشاركة فى بطولة الدورى الذهبى الودى فى فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنس ا والنرويج والدنمارك. جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة اليد قرر تأجيل كأس الأمم الأفريقية التى كان مقررا إقامتها فى المغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير 2022، إلا أن الاتحاد المصرى لكرة اليد قرر استكمال معسكر المنتخب حتى نهاية المشاركة فى بطولة الدورى الذهبى فى فرنسا.