حبس لص المشغولات الذهبية بالجمالية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الجمالية بحبس لص 4  أيام على ذمة التحقيقات ضبط أثناء بيعه مشغولات ذهبية مسروقة بمنطقة الجمالية. 
كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 


أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية قيام شخص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

اقرا ايضا|حبس 3 متهمين لاتهامهم بقتل شاب لسرقته أتوبيس بجراج في منشأة القناطر

 
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم وأمكن ضبط المذكور، وتبين أنه (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج)، وضبط بحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن (5 غويشة - 3 خاتم - أسورة – سلسلة – أنسيال) مجهولين المصدر.

وبمواجهته اعترف بسرقتها من داخل مسكن أحد الأشخاص "مقيم بدائرة قسم شرطة المرج"، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق أخر ،قضت محكمة جنايات الزقازيق، الخميس ،بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لقيامة بسرقة مليوني جنيه من خزينة شركة في منطقة العاشر من رمضان .


وصدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي وعضوية المستشارين محمد أحمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي وأمانة سر يامن محمود وإسلام محجوب .

وترجع وقائع القضية إلى شهر نوفمبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية بلاغا من رئيس حسابات شركة بالعاشر من رمضان يفيد بتسلل شخص مُسلح لمقر الشركة أثناء تواجده بها بمفرده وتهديده وسرقة مبلغ مليوني جنيه من خزينة عهدته في الشركة .

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة عاطل (22 عاما) من مركز بلبيس وسبق اتهامه في العديد من قضايا الشركة وتم رصد تحركاته والقبض علية وإحالته إلى النيابة التي قدمته إلى محكمة الجنايات فأصدرت حكمها المُتقدم.