الخطيب يجتمع باللاعبين.. وموسيمانى يُذاكر الرجاء

بعثة الأهلي تطير للدوحة بطموحات السوبر

الأهلى فاز على سموحة وديًا قبل السفر للدوحة
الأهلى فاز على سموحة وديًا قبل السفر للدوحة

تطير غداً الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى متوجهة إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى المرتقبة يوم 22 ديسمبر الجارى فى مباراة السوبر الأفريقى باعتبار أن الأهلى بطلًا لدورى أبطال أفريقيا والرجاء بطلًا للكونفدرالية.

وينتظر أن يجتمع الخطيب باللاعبين والجهاز الفنى قبيل السفر للتأكيد على إهمية التركيز بقوة للفوز باللقاء واللقب وإسعاد الجماهير المصرية خاصة ابناء الجالية فى قطر والذين يتوقع ان يستقبلوا بعثة الفريق بالحماس والدعم الكبير..

ويصطحب الأهلى معه فى هذه الرحلة جميع لاعبيه المقيدين فى قائمة الفريق هذا الموسم وذلك حتى يظل الفريق يد واحدة إلى جانب أن يظل جميع اللاعبين تحت المتابعة حتى الذين لم يشاركوا فى المباراة بالإضافة إلى تنفيذ البعض الأخر لبرامجهم العلاجية والاستشفائية.

وكان الأهلى قد خضع لمسحة طبية جديدة اليوم الخميس قبل السفر للاطمئنان على لاعبيه وتعد هذه هى المسحة الثانية التى تخضع لها بعثة الأهلى استعدادا للسفر، حيث كان تم إجراء مسحة أولى أمس الأربعاء قبل مواجهة فريق سموحة فى اللقاء الودى الذى جاء ضمن ختام الاستعدادات للسوبر الأفريقي.

اقرأ أيضاً | المنتخب المصري يستعد للمواجهة البرونزية أمام قطر السبت

وفاز الأهلى بأداء قوى ونتيجة كبيرة ١/٥ فى هذه البروفة حيث نجح لاعبو الأهلى فى امطار شباك الفريق السكندرى بخماسية.. وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على تجربة العديد من عناصر الفريق والاطمئنان على معظم اللاعبين قبل مواجهة الرجاء.

وشعر الجهاز بحالة رضا عن أداء لاعبيه وخاصة المحترفين واللاعبين الجدد فى الفريق والذى يسعى موسيمانى لإدخالهم فى التشكيل الأساسى للفريق هذا الموسم حيث جاءت أهداف الأهلى الخمسة عن طريق لويس ميكيسونى وبيرسى تاو وعمار حمدى وحسام حسن بالإضافة إلى الهدف الأخير الذى سجله النجم الكبير وليد سليمان وفى سياق متصل حرص بيتسو موسيمانى خلال اليومين الأخرين مذاكرة فريق الرجاء من خلال مشاهدة العديد من الفيديوهات لمباريات الفريق المغربى الأخيرة وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف وكيفية وضع الخطة والتشكيل الذى يؤهل الأهلى من السيطرة على اللقاء وتحقيق الفوز.. ومن المنتظر أن يعقد موسيمانى جلسات مع لاعبيه فى قطر عقب انضمام اللاعبين الدوليين للحديث باستفاضة وشرح الخطة الذى سيتم تنفيذها فى المباراة.