ياسمين عبد العزيز: «أنا مش مؤذية ومش هرفع قضية على الطبيب»

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل فترة مرضها، والوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الماضية.

وقالت عبدالعزيز، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، "الناس في الشارع بتقولي مينفعش تسكتي ولازم ترفعي قضية ولازم الدكتور الذي تسبب في الخطأ الطبي يتاخد إجراء ضده".

وأضافت ياسمين عبد العزيز "وأنا تعبانة قلت إني هرفع قضية ومش هسيب حقي، لكن بعد التعافي قلت إني أعرف الدكتور ده وربنا سترها معايا بعد لما كنت بموت"، متابعة "التعب اللي مريت به وحب الناس ورائه سبب، لن أرفع قضية ضد الدكتور الذي تسبب في الخطأ الطبي الذي حدث لي وأنا مش مؤذية ومش عايزة أؤذيه وأكيد هو مش قاصد أنه يؤذيني".

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة، بعد ما سافرت تلقيت رسالة من شخص لأول مرة في حياتي وهو "التربي"، بيقولي إحنا بنجهزلك تربتك.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، أنا بحب الترب وبتعامل معها إنه بيتي الثاني وأنا مباخافش من الموت، وبقول دائماً أي شخص بيروح عند ربنا بيكون أفضل.

وعرضت مني الشاذلي، في الحلقة مقطع فيديو للتربي، وهو ينظف تربة ياسمين عبد العزيز، ويقول فيه "ركبتلك كشاف أمام التربة يا أستاذة".

وكان أحمد العوضي قد صرح أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية التي كادت أن تودي بحياتها، وكذلك الطبيب مفشي الأسرار، الذي كشف عن تفاصيل مرضها، قائلًا:«هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني، وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%».

واحتفل الفنان أحمد العوضي، الأيام الماضية بعودة زوجته "ياسمين عبد العزيز"، إلى القاهرة، بعد رحلة علاج طويلة.

اقرأ أيضاً .. ياسمين عبد العزيز: «قررت الظهور إعلاميًا لشكر كل من دعالي في محنتي»