بعد تحقيق السيسي حلمها.. والدة الطفلة بسملة: «جميله فوق رأسي ولن أنساه»

 الطفلة بسملة
الطفلة بسملة

علقت والدة علقت والدة الطفلة بسملة، إحدى أبطال الحروق، على تحقيق الرئيس عبد الفتاح السيسي أمنيتها في ركوب الطائرة، قائلة: "أنا بشكر الرئيس.. جميله ده فوق رأسي ولن أنساه.. جبر بخاطر بنتي".

اقرأ أيضا| الطفلة بسملة محمد: أشكر الرئيس السيسي وسعيدة بركوب الطائرة العسكرية| فيديو

وأضافت والدة الطفلة بسملة خلال مداخلة تليفزيونية، مساء اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المثل الأعلى لابنتها في كل شيء، معقبة: "كان نفسها تشوف الرئيس السيسي، ربنا يبارك ليه يا رب، بنتي كانت فرحانة عندما قام الرئيس بتحقيق أمنياتها، مهما نحكي مش هنقدر نوصف سعادتها".

من جانبها كشفت الطفلة بسملة، عن شعورها عندما قامت بركوب الطائرة، قائلة: "كنت مبسوطة جدًا، وكان معايا صحابي على الطيارة"، لافتة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بركوب طائرة.

في ذات السياق، قالت بسملة محمد، إنها سعيدة بركوب الطائرة العسكرية، ولم تكن تخشى من خوض تلك التجربة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة": “أشكر الرئيس السيسي ونفسي أطلع معاه كل سنة.. سعيدة بالتواجد مع الرئيس".

كانت الطفلة بسملة محمد، الناجية من الحروق، قد وجهت سؤالا للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، قائلة: "حضرتك بتعرف تسوق طيارة؟".

ورد الرئيس السيسي، قائلًا: "إنتي بتحبي الطيران يا بسملة أنا هطلب من وزير الدفاع أن بسملة تركب طيارة ثنائية مع أحد الطيارين وهصورك وهنحط الصورة للناس يشوفوا بسملة وهي في الطيارة".