«عايز أموت».. إنقاذ شاب حاول الانتحار قفزًا من الطابق السابع بالجيزة 

لحظة انقاذ الشاب
لحظة انقاذ الشاب

هدد شاب بالانتحار، قفزًا من شرفة مسكنه بالطابق السابع، دون أن يعرف أحد الدوافع التي قادته لذلك، وسط حالة من ذهول وصراخ أهالي المنطقة. 

أبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية، التي تحركت على الفور، وقامت بفرض كردون أمني حول المنزل، وحاولوا إقناع الشاب، عن طريق مكبر الصوت، للعدول عن الانتحار. 

اقرأ أيضا| إخماد حريق شقة سكنية بالعمرانية دون إصابات

وقامت القوات بوضع «بالون» ضخم أسفل العقار، لكي لا يصاب الشاب بضرر، حال قيامه بالقفز من شرفة مسكنه في الشارع، بينما صعدت قوة من رجال الشرك، للشقة محل سكن الشاب، وتمكنوا من الدخول وإنقاذ حياته، قبل القفز في الشارع. 

وتداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو للواقعة، والذي أظهر وقوف الشاب أعلى سور شرفة شقته الكائنة بالطابق السابع، بقطاع شمال الجيزة. 

وكشف الفيديو، تواجد لواء شرطة، على رأس القوات، والذي قاد عملية التفاوض مع الشاب، قبل قيامه بالانتحار.

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية دون وقوع إصابات، وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر تحرير محضر بالواقعة وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعمرانية.

وعلى الفور، كلف اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة ة إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

الحمدلله ...أنقاذ حياة انسان بالدنيا وما فيها ( هذه هي الشرطة المصرية شكرا رجال وإبطال قسم شرطة الجيزة ودائما في خدمة الشعب والوطن )

تم النشر بواسطة ‏هشام علي الطماوي‏ في الأربعاء، ٨ ديسمبر ٢٠٢١