مصرع شاب طعناً بـ«مطواة» في مشاجرة بإدفو

مصرع شاب طعناً ب"مطواة" فى مشاجرة بإدفو
مصرع شاب طعناً ب"مطواة" فى مشاجرة بإدفو

شهدت قرية النزل بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، منذ قليل، مصرع شاب بطعنة "مطواة" إثر مشاجرة نشبت مع أحد أقربائه نتيجة خلافات عائلية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً يفيد بمصرع شاب يدعى "أيمن .م.ش" 26 سنة ،بالقرية سالفة الذكر إثر مشاجرة نشبت  مع أحد أقربائه نتيجة خلافات عائلية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياق أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأربعاء في ضبط 4 متهمين بحوزتهم 4 أسلحة نارية وكمية من مخدر البانجو تزن 700 جرام، وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكان الطريق الصحراوي الغربي بأسوان، وبالتحديد بعد الكيلو 15، شهد حادث إنقلاب سيارة ملاكي، أسفر عن إصابة 3 أشخاص جاري نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوي الغربي أسفر عن إصابة 3 أشخاص ، وإنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفى سياق آخر شهد طريق «نصر النوبة - توشكى» التابع لمحافظة أسوان، أمس الاثنين،  إصابة طالبين  سقطا من أعلي سقف سيارة «كبود» وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكان قد تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغاً من الأهالى يفيد بإصابة طالبين وهم: أمين محمد جعفر،  يبلغ من العمر 16 عامًا، و عبدالعزيز نصر محمد، يبلغ من العمر 16 عامًا، أثر سقوطهم من أعلى سقف  سيارة «كبود»، وذلك بطريق نصر النوبة كلابشة، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى نصر النوبة، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتبين بالكشف الطبي عليهم داخل مستشفى نصر النوبة أن حالة أحدهم مستقرة وتم السماح له بالخروج بعد أجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، بينما تم تحويل الثاني إلى مستشفى أسوان الجامعى نظرًا لوجود كسور وجروح وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

اقرأ أيضاً : حبس شابين وضعا سرير لتصوير فيديو بمنتصف الشارع بالدقهلية