تأكيدا لانفراد «بوابة أخبار اليوم».. كاف يعلن موعد مباراة السوبر الإفريقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء يوم 22 ديسمبر.

وقال الكاف في بيانا رسميا، إنه مباراة كأس السوبر الإفريقي ستقام يوم 22 ديسمبر في الدوحة.


وأضاف البيان: «يواجه الأهلي، المتوج ببطولة دوري الأبطال، نظيره الرجاء المغربي، الفائز بكأس الكونفيدرالية على لقب كأس السوبر.. وسيتم الإعلان عن المكان ووقت الانطلاق في الوقت المناسب».

وانفردت «بوابة أخبار اليوم»، بقرار الكاف بعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها يوم 22 ديسمبر بعد طلب الفريق المغربي بتأجيل المباراة بسبب غلق المجال الجوي حتى 15 ديسمبر.

اقرأ أيضا| كاف ينفي تأجيل السوبر الإفريقي

وقال الرجاء في بيان له "على إثر توصل نادي الرجاء الرياضي بتاريخ 6 ديسمبر بمراسلة رسمية من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يحدد موعد مباراة كأس إفريقيا الممتازة في 22 دجنبر 2021, تقدم نادي الرجاء الرياضي بنفس اليوم بطلب رسمي إلى الاتحاد الافريقي يرمي الى طلب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق وفق أجل معقول اعتمادا على الأسباب التالية :

1. تواجد مجموعة من اللاعبين الرسميين بالنادي بالمنتخب الوطني المغربي بقطر للمشاركة في كأس العرب فيفا و التي ستنتهي في 18 ديسمبر 2021 مما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة الغريق.

2. الصعوبات الواقعية التي يواجهها النادي لتامين رحلة خارجية بالنظر لضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية و تاريخ اللقاء المبرمج. والوضعية الوبائية الحالية و انعدام رحلات جوية دولية من و إلى المغرب في الوقت الراهن.