مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء.. بث مباشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء خدمة تقدمها بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها لمباراة بايرن ميونخ الألماني ونظيره برشلونة على ملعب أليانز أرينا في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

جمع بايرن 15 نقطة من انتصاره في أول 5 مباريات ليضمن التأهل للدور الثاني وصدارة المجموعة، بينما يحل برشلونة ثانياً يرصيد 7 نقاط، ويتوجب عليه الفوز كي يضمن التأهل للدور الثاني أو التعادل وانتظار تعثر بنفيكا أمام المتذيل دينامو كييف الأوكراني.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستكون المباراة منقولة بشكل حصري على شبكة بي إن سبورتس عبر قناة "beIN SPORTS PREMIUM 1".

سيتولى المعلق التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على قمة بايرن ميونخ وبرشلونة.

مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة بـ15 نقطة من خمس مباريات.

تقابل الفريقان من قبل في 12 مباراة، نجح بايرن ميونخ في حسم 8 منهم بالفوز، فيما فاز الفريق الكتالوني مرتين، وتعادلا في لقائين.

في الموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا، وقع الفريقان جنباً إلى جنب في دور المجموعات إلى جانب بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

في اللقاء الأول بين برشلونة وبايرن ميونخ، ومع ذكريات الثمانية القاسية، تلقى الفريق الكتالوني هزيمة جديدة بثلاثية نظيفة.

ويتبقى لقاء جديد بين الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، هي الحاسمة بالنسبة لبرشلونة من أجل التأهل للدور التالي.

اقرأ أيضا : كاف يتغنى بمنتخب مصر ويسلط الضوء على أرقام الفراعنة بـ«أمم إفريقيا»

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي