مصرع سيدة بالدقهلية سقطت من سطح منزلها بسبب سوء الأحوال الجوية

أرشيفية
أرشيفية

لقيت  سيدة  بالدقهلية  مصرعها اليوم الأربعاء عندما سقطت من أعلى سطح منزلها في ‏مدينة دكرنس بسبب سوء الأحوال الجوية وسرعة الرياح،. 
وفشلت أسرتها في  إنقاذها وتم نقلها لمستشفى دكرنس  جثة هامدة. 
كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا بورود بلاغ من مستشفى دكرنس العام لمأمور مركز دكرنس بوصول مديحه. ع. ‏ع 60 سنة  جثة هامدة. 
انتقل ضباط المركز  لمكان الواقعة وبسؤال أفراد أسرتها أكدوا أنها سقط من أعلي سطح ‏المنزل نتيجة شدة الرياح وحالة الطقس السيئ وحاولوا إنقاذها ونقلها إلي المستشفى إلا أنها وصلت  ‏جثة هامدة. 
كانت  المحافظة قد شهدت  اليوم حالة من الطقس السيئ، وزيادة في سرعة الرياح المحملة بالأتربة ‏مما تسبب في انخفاض الرؤية وحدث ارتباك في حركة المرور على الطرق العامة وعلى دائري المنصورة.

أقرأ ايضا|شابان يحاولان تصوير أغنية على «سرير» أمام مدرسة بالدقهلية 

وفي سياق منفصل نشب حريق هائل بمسجد بلال القديم بحي شرق شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، فيما تم الدفع ب3 سيارات وجاري السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

البداية عندما تلقت الحماية المدنية بالقليوبية، إخطارا من الأهالى يفيد بنشوب حريق بمسجد بلال القديم بحارة فاروق بلال متفرع من شارع داير الناحية بجوار مسجد الشهداء بهتيم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي