الحجز على ممتلكات الشناوي في منزله .. وتحرك عاجل من الأهلي 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

فوجئت أسرة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر اليوم بوصول محضر يحمل قرار صادر من محكمة الاستئناف بالحجز على أثاث فيلا الحاري  نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.

وكان الوكيل عبد الهادي رفع دعوى وقت انتقاله من بتروجت إلى الأهلي عام 2016 ووقع عقد مدته 5 سنوات بقيمة 16 مليون جنيه، ويحق له الحصول على نسبة عمولة بقيمة 10% أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

وحصل عبد الهادي  على حكم نهائي بعد الاستئناف بأحقيته في الحصول على مليون و650 ألف. 

وأكد الوكيل أنه حصل هى صيغة الحكم وموعد التنفيذ اليوم. 

ويتواصل مسئولين بالنادي الأهلي مع أسرة الشناوي كما يجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي اتصالات بالشناوي في قطر لحل الازمة.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة الأردن مساء السبت المقبل في ربع نهائي كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتي 18 ديسمبر الجاري.


وتعد المواجهة المرتقبة هي السابعة بين المنتخبين ، حيث سبق وأن التقيا سويا في ستة لقاءات بواقع ثلاث وديا ومباراتين في بطولة كأس العرب وبالتحديد خلال النسختين الخامسة والسادسة ، واخري في دورة الألعاب العربية.

ويعود أول لقاء بين المنتخبين المصري والأردني الي عام 1974 وفاز خلالها الفراعنة بخمسة أهداف دون رد في لقاء ودي بسوريا ، وحقق منتخب مصر فوزه الثاني في المواجهة الثانية عام 1981 بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبنفس النتيجة فازت مصر في المواجهة الثالثة بين المنتخبين.

وفي بطولة كأس العرب التقي المنتخبين مرتين أحدهما في النسخة الخامسة عام 1988 وحقق فيها المنتخب الفوز بهدفين ، وتعادلا سويا في النسخة السادسة من كأس العرب بهدف لمثله في نسخة عام 1992، وفي نفس العام تعادلا بنفس النتيجة أيضا خلال دور المجموعات بدورة الألعاب العربية.

ويرجع الفوز الوحيد لمنتخب الأردن علي مصر لعام 2016 في المواجهة الأخيرة بينهما بهدف دون رد في لقاء ودي أقيم باستاد أسوان.

اقرأ أيضا : تفاصيل الجلسة بين مدير منتخب مصر والشناوي بعد الحجز علي ممتلكات حارس الفراعنة

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي