كاف ينفي تأجيل السوبر الإفريقي

تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي
تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي

نفي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تأجيل مباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.
وكان نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن عبر بيان رسمي إرسال طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتأجيل بطولة السوبر ومباراة الأهلي المقرر لها 22 ديسمبر الجاري.
وأشار مصدر داخل كاف أن مباراة السوبر في موعدها حتي الآن ولا يوجد ما يستدعي تأجيلها زمن المنتظر أن يتم إرسال خطاب رسمي الي الناديين الاهلي والرجاء في موعد غايته 15 ديسمبر الجاري بكافة تفاصيل اللقاء وفقا للائحة البطولات القارية.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، قد راسل الرجاء الرياضي والأهلي ، لإخبارهم بلعب المباراة في الـ22 من شهر ديسمبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال الرجاء في بيان له "على إثر توصل نادي الرجاء الرياضي بتاريخ 6 ديسمبر بمراسلة رسمية من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يحدد موعد مباراة كأس إفريقيا الممتازة في 22 دجنبر 2021, تقدم نادي الرجاء الرياضي بنفس اليوم بطلب رسمي إلى الاتحاد الافريقي يرمي الى طلب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق وفق أجل معقول اعتمادا على الأسباب التالية :

1. تواجد مجموعة من اللاعبين الرسميين بالنادي بالمنتخب الوطني المغربي بقطر للمشاركة في كأس العرب فيفا و التي ستنتهي في 18 ديسمبر 2021 مما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة الغريق.

2. الصعوبات الواقعية التي يواجهها النادي لتامين رحلة خارجية بالنظر لضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية و تاريخ اللقاء المبرمج. والوضعية الوبائية الحالية و انعدام رحلات جوية دولية من و إلى المغرب في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا: 22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي