فيديو.. لحظة سقوط شجرة عملاقة على توكتوك في الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عصام عمارة 


تسببت حركة الرياح المحملة بالرمال في مصرع شاب كان يقود مركبة توكتوك بطريق كفركلا الباب السنطة  بنطاق محافظة الغربية.


ورصدت كاميرات المراقبة بأحد مخازن اللودرات الكبيرة الموجودة سقوط شجرة كبيرة وضخمة بسبب الرياح فوق أحد مركبات التوكتوك العمارة على الطريق فجأة، مما أدى إلى إصابة قائدها بإصابات جسيمة برأسه مما  أدى إلى وفاته في الحال.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بوقوع حادث بسبب حركة الرياح وموجة الطقس السيئ بطريق كفركلا الباب السنطة حيث سقطت شجرة ضخمة بسبب الرياح على مركبة توكتوك مما أدى إلى مصرع قائدها محمد جمال ٣٥ عام بعد متأثرا بإصابته من جراء سقوط الشجرة على رأسه.


وانتقلت مباحث السنطة ورجال المرور الي موقع البلاغ وتم فحص كاميرات المراقبة بأحد مخازن اللودرات الموجودة بالطريق وتبين سقوط الشجرة فجأة على مركبة التوكتوك أثناء مروره بالطريق من أمامها.


وتم رفع الشجرة المتسبب في الحادث والتوكتك وتسيير حركة المرور  ونقل الجثة الي المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اهلية المتوفي والتصريح بالدفن.


وطالب أهالي قرية كفركلا الباب التابعة لمركز السنطة بسرعة إزالة الأشجار الكبيرة بالطريق حتى لاتكرر تلك الحوادث خاصة وان كثير منها يتعدى عمره عشرات السنوات.

اقرأ أيضًا|سقوط تاجري السموم في قبضة مباحث المنيرة الغربية 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي