سعر فستان ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد شفاءها

سعر فستان ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد شفاءها
سعر فستان ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد شفاءها

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء اليوم الأربعاء.

 

وتظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم"، وهي الحلقة الخاصة التي ينتظرها جمهور ياسمين "بفارغ الصبر"، على أن يكون الجزء الثاني من الحلقة غدا الخميس، ويظهر فيه أيضا مع "ياسمين" زوجها الفنان أحمد العوضي.

اختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز إطلالتها بعناية، حيث ارتدت فستان "تيجر" من اللونين الأسود والأحمر بتوقيع دار أزياء Dolce & Gabbana ثمنه حوالي تمنه  1950 يورو، أما الحزام من نفس دار الأزياء وثمنة حوالي 500 يورو، لتكون تكلفة إطلالة ياسمين حوالي 2500 يورو.

ونشرت صفحة برنامج معكم للاعلامية منى الشاذلى، برومو حلقة جديدة للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وذكرت الشاذلى خلال البرومو: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت".

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: كنت بموت وجاتلي رسالة "التربي بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس". وأعلنت الصفحة إذاعة الحلقة قريبا.

كانت الفنانة الشابة ياسمين عبدالعزيز، تعرضت لوعكة صحية خطيرة، استلزمت نقلها للعلاج خارج البلاد.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.

كان الفنان وائل عبد العزيز ، طمأن جمهور شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنها "أصبحت بخير وزي الفل".

وأكد وائل أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كان مبهرا، وهنأ الفنان كريم عبد العزيز على تكريمه وحصوله على جائزة فاتن حمامة للإبداع.

كان قد نشر وائل صورة لشقيقته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب قائلا: "حمدا لله على السلامة"، وانهالت عليها تعليقات الجمهور متمنين لها الشفاء والعودة.

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو من شرفة منزلها عقب عودتها إلى القاهرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

وجاء نشر «ياسمين»، عبر خاصية «ستوري» بتطبيق «إنستجرام»، كما نشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى التي حملت رقم 418، وعلقت عليها بعلامة «وداعا» في إشارة منها إلى تعافيها من أزمتها الصحية.