إصابة أيمن أشرف تصدم موسيماني في الأهلي

ايمن اشرف
ايمن اشرف

تلقى النادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني صدمة قوية بعد إصابة أيمن أشرف، التي تعرض لها في الركبة أمس ضد الجزائر، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة بقطر.
وكشفت الفحوصات المبدئية معاناة أشرف من جزع في الرباط الداخلي للركبة وسوف يغيب عن منتخب مصر في باقي مباريات بطولة كأس العرب وكذلك لن يتواجد في كأس الأمم الأفريقية، يناير المقبل بالكاميرون ويغيب عن الأهلي فترة طويلة. 
ويعتمد موسيماني بصورة كبيرة على أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع كما يستعين به في مركز الظهير، الأيسر في بعض المباريات. 
وكان محمد أبو العلا طبيب المنتخب أشار إلى الأشعة التي من المقرر أن يجريها اليوم كل من أيمن أشرف وأحمد حجازي لتحديد مدى إصابتيهما وبرنامج علاجهما ومدة غيابهما عن مباريات البطولة، حيث أصيب أيمن أشرف في الركبة ، بينما أصيب حجازي بشد في العضلة الخلفية.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه الأول اليوم بعد انتخاب مجلس إدارة جديد وحدد المجلس جدول أعمال أول اجتماعاته بمقر النادي، بعد فوز المجلس الجديد بالانتخابات الأخيرة.

ومن المقرر أن يكون الاجتماع في الثالثة عصرا دون حضور العامري فاروق الذي فاز بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، لكن رفضت الجهة الإدارية واللجنة الأولمبية اعتماد ذلك فقرر اللجوء لمحكمة القضاء الإداري.

ويناقش المجلس في اجتماعه العديد من الملفات ومن المقرر أن يصدر العديد من القرارات.

ويتصدر الثلاثي محمود الخطيب وخالد مرتجي أمين الصندوق وحسام غالي عضو المجلس جدول أعمال المجلس.

ونستعرض أهم الملفات على طاولة المجلس في السطور التالية:-

إعادة تفويض الخطيب بالاشراف علي قطاع الكرة 

اتجاه لضم حسام غالي إلى لجنة التخطيط.

تشكيل المكتب التنفيذي للنادي.

اتجاه لتفويض خالد مرتجي أمين الصندوق بمنصب القائم باعمال رئيس المكتب التنفيذي بشكل مؤقت حسبما تنص لائحة النادي لحسين البت في الطعون المقدمة من العامري فاروق.

تشكيل لجنة لدراسة موقف مديري الفروع والمقر ومديري الامن التي تنتهي عقودهم في 31 ديسمبر الجاري.

تشكيل لجنة لبحث موقف مزايدات النادي المقبلة.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل وجدول أعمال اجتماع مجلس الأهلي الأول.. اليوم