ضبط تاجر مخدرات بحوزته سلاح ناري ومخدرات في السلام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من القبض على تاجر مخدرات بحوزته سلاح ناري واستروكس وهيروين بالسلام.

اقرأ أيضا

 «أمن القاهرة» ينجح في إنقاذ طفلين من حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة نصر

 

كانت البداية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة مـن ضـبـط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم حال تواجده بالمنطقة سكنه وبحوزته (سلاح ناري- طلقة نارية- كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1,100 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين وزنت 30 جرام- مبلغ مالى- ميزان حساس- هاتف محمول- مكواة كهربائية- أكياس فارغة).


اعترف المتهم، بمواجهته أمام العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة والسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامى والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب مكتب توريدات لقيامه بالنصب على سيدة في إحدى الدول، في مبالغ مالية كبيرة، وذلك بناء على مطالبة الإنتربول بضبطه.

ووردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب مكتب للتوريدات العمومية مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس «يحمل جنسية إحدى الدول»، والمطلوب ضبطه لدى الإنتربول فى قضايا «نصب واحتيال بذات الدولة» بالتردد على المنطقة محل سكنه. 

واعترف بارتكابه واقعة نصب على إحدى السيدات بذات الدولة المنوه عنها فى عملية شراء منزلها وبيعه بما يعادل 3 ملايين جنيه وتمكن من الهرب.

وعثر بحوزته على «طبنجة صوت معدلة - عدد من الطلقات– عدد من الكارنيهات المنسوب صدورها إلى عدد من الجهات الرسمية المختلفة - مجموعة من الشهادات منسوب صدورها لعدد من الجهات جميعهم مزورين - جواز سفر مصرى خاص بالمتهم - 3 بطاقات رقم قومى خاصة بالمتهم بعناوين مختلفة».

كما أقر بتحصله على الطبنجة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى.