محافظ القليوبية يتابع نظافة الشوارع والحركة المرورية بشبرا الخيمة 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بشوارع مدينة شبرا الخيمة للاطمئنان على الحالة المرورية والإشغالات بالشوارع والأنفاق والنظافة وخلو الشوارع من الباعة الجائلين ومتابعة مخالفات المحلات والكافيهات والتزامهم بالاجراءات الاحترازية الصادرة طبقًا لقرار مجلس الوزراء لمجابهة فيروس كورونا. 

اقرأ أيضاً: بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل خلال مشاجرة داخل مقهى في بنها 

بدأ المحافظ الجولة بالقيام بحملة اشغالات بشارع 135، حيث تم إزالة 5 عربات باعة جائلين كانت تتسبب في عرقلة الحركة المرورية فضلاً عن تشوية المظهر الحضاري، وتم مصادرة العربات وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، كما تم مصادرة 3 عربات كارو يستخدمها النباشين في أعمال نبش صناديق القمامة والقاءها بالشارع.

وتابع المحافظ الجولة بشارع 15 مايو وشارع ترعة الشابوري بحي شرق شبرا الخيمة، حيث استكمل المحافظ الحملة بالتعاون مع قسم ثان شبرا الخيمة لازالة الاشغالات والمخالفات، حيث تم إزالة العديد من عربات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة، كما تم غلق 4 كافتيريات مخالفة وتحرير المحاضر لأصحابها. 

كما تم إزالة العديد من السيارات المكهنة التي تعرقل الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري للشوارع، كما اشتملت الحمله على المرور على المحلات ومراجعة تراخيصها، حيث تم غلق العديد من المحال التجارية لممارستهم النشاط بدون ترخيص أو انتهاء الترخيص. 

كما تم المرور خلال الجولة على أعمال النظافة بشوارع 135 وشارع 15 مايو وشارع ترعة الشابوري بإزالة تراكمات القمامة، وتكثيف السيارات والمعدات بتلك الشوارع حتي يتم إزالة التراكمات بشكل فوري.