إيمي سمير غانم توجه رسالة إلى والدها الراحل: بحبك لآخر يوم في عمري

 الفنانة إيمى سمير غانم
الفنانة إيمى سمير غانم

وجهت الفنانة إيمى سمير غانم، رسالة إلى والدها الفنان الراحل سمير غانم، ونشرت صورة لها معه، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ايمى سمير غانم "بحبك لآخر يوم في عمري.. يا أحلا ضحكة وأطيب راجل، ربنا يغفر لك يا رب".


وكان الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، قد وجه رسالة إلى النجم الراحل سمير غانم، قائلاً: "اطمئن على بناتك الحمد لله انت ربيتهم كويس وازعم أن دنيا مع راجل زي الفل وانا إن شاء الله هحط ايمي في عيني وربنا يقدرني واعمل لها كل حاجة كويسة واسعدها وأمانة فى رقبتي".

واضاف الفنان حسن الرداد، في رسالته ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس"، في رسالته لسمير غانم: "انت راجل جميل وقدمت نجوميتك ببساطة والنجومية دي متجيش حاجة جنب الخير اللي كان بيعمله".

وعن رسالته لوالدته: " كنت بقول لأمي 99% من قلبي بيحبك والـ1% بيحب العالم كله وان شاء الله اقابلها فى الجنة، ودلال عبد العزيز امي الثانية وست كانت طيبة، واخويا الراحل توأم روحي وحب عمري".

وانتشرت أخبار الأيام الماضية على مواقع السوشيال ميديا عن اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم التمثيل.

وخرج حسن الرداد، ليوضح حقيقة الأمر في تصريحات تليفزيونية، أن هذه الأخبار غير صحيحة وغير معقولة.

وكان من المقرّر أن تذهب دنيا وإيمي سمير غانم، الأيام الماضية إلى دار الأوبرا خلال احتفالية أيام الدراما العربية لتسليم جائزة إلى ميرفت أمين تحمل اسم سمير غانم ودلال عبد العزيز ولكنهما اعتذرا قبلها بعدة ساعات.

وكان حسن الرداد، قد تسلم مؤخرا جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز نيابة عن دنيا وإيمي سمير غانم في مهرجان الفضائيات بالقاهرة، حيث شارك صور من الحفل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا "مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز.

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

ووجهت «دنيا» من خلال المنشور الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لما وجهه لها من كلمات رقيقة، وللجمهور ولكل من ساهم في مشاركتها في احتفالية «قادرون باختلاف».

وقالت «دنيا»: «تشرفت النهارده بالغناء أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية قادرون باختلاف، و سعدت و تشرفت بكلامه ليا جدا وبنظرته اللى كلها أبوة».

وتابعت قائلة «أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله و فرحتهم باليوم ده وان فى حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفى احتياجاتهم».

اقرأ أيضا|حسن الرداد لـ «سمير غانم»: اطمن على بناتك ربيتهم كويس.. وأيمي أمانة فى رقبتي

واستطردت «وبشكر كل الزملاء والأساتذة إللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة و علي رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأشرف عبد الباقي سعيدة جدا إني ابتديت يومي بتشجيعهم و حرصهم انهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع و كمان زملائي الأعزاء مصطفي شعبان و يوسف الشريف و المذيعين شريف مدكور و إيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوة وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم و حسيت بأد إيه أغلب الموجودين مننا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملايكة اللي استمدينا قوتنا منهم النهارده و من أهلهم الأبطال».

واختتتمت المنشور قائلة : «و في النهاية حبايبي الغاليين بابي و مامي إتأثرت جدا النهارده اني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم و وحشتوني أوي، ربنا يرحمكم يا أغلي حاجة في حياتي».