طبيب المنتخب: أشعة لتحديد مدى إصابة أيمن أشرف وأحمد حجازي 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم علي اجراء أشعة صباح غد علي كل من أيمن أشرف وأحمد حجازي لتحديد مدى إصابتيهما وبرنامج علاجهما ومدة غيابهما عن مباريات البطولة، حيث أصيب أيمن أشرف في الركبة ، بينما أصيب حجازي بشد في العضلة الخلفية.

كما نقل وائل جمعة مدير المنتخب لأعضاء الفريق تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فور نهاية المباراة من خلال اتصال تليفوني به.

أسفرت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب عن 4 مواجهات قوية في الدور ربع النهائي للمسابقة المقرر إقامته يومي الجمعة والسبت المقبلين .
واكتمل عقد المتأهلين إلي ربع نهائي كأس العرب بتأهل 8 منتخبات وهم قطر وعمان من المجموعة الأولي وتونس والإمارات عن المجموعة الثانية والمغرب والأردن عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا| منتخب مصر يضمن مليون دولار بعد التأهل لربع نهائي كأس العرب

وجاءت المواجهات كالتالي :
تونس – عمان 
قطر – الإمارات
مصر – الأردن 
المغرب – الجزائر
وجاءت المواجهة الأولي بين تونس " أول المجموعة الثانية" مع عمان " ثاني المجموعة الاولي " بينما يلتقي قطر " أول المجموعة الأولي " مع الإمارات "ثاني المجموعة الثانية " .
وستجمع المواجهة الثانية بين مصر "أول المجموعة الرابعة " والأردن " ثاني المجموعة الثالثة " بينما تجمع المواجهة الرابعة بين المغرب " أول المجموعة الثالثة مع الجزائر " ثاني المجموعة الرابعة" .
ففي المجموعة الأولي تأهل منتخب قطر عقب تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان الذي تأهل وصيفا برصيد 4 نقاط .
وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الوصيف .
وفي المجموعة الثالثة تأهل المغرب برصيد 9 نقاط ثم الأردن وصيفا برصيد 6 نقاط . .
وفي المجموعة الرابعة تأهل منتخب مصر والجزائر عقب حصدهم لـ 7 نقاط ، وتفوق منتخب مصر باللعب النظيف ليحسم صداره المجموعة وتذهب الوصافة للجزائر
وكان دور المجموعات قد شهد مشاركة 16 منتخبا كالتالي : المجموعة الأولي: قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي