«حنان ومي» المحررتان المثاليتان لـ«بوابة أخبار اليوم» في نوفمبر

الزميلتان مي السيد وحنان الصاوي
الزميلتان مي السيد وحنان الصاوي

اختار الكاتب الصحفي جمال الشناوي رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم» الزميلتان حنان الصاوي نائب رئيس قسم المنوعات، ومي سيد نائب رئيس قسم الأخبار ومسؤلة ملف السياحة والآثار، لتكونا المحررتان المثاليتان، عن شهر نوفمبر الماضي.

وذلك لتميز الزميلة حنان الصاوي فى تقديم العديد من الموضوعات النوعية التي تهم المرأة والطفل والرجل، بجانب تقديمها العديد من الموضوعات المترجمة على مدار الشهر من كبريات الصحف العالمية، والتي ساهمت بشكل واضح فى جذب العشرات من القراء ونالت استحسانهم .

الزميلة حنان الصاوي


كما تم اختيار الزميلة مي سيد مسؤلة ملف السياحة والآثار لتكون محررة مثالية لتميزها وانفرادها بتغطيات عدة على مدار شهر نوفمبر ، كان ابرزها تغطية طريق الكباش بالأقصر، حيث قدمت العديد من الموضوعات والتغطيات الخبرية الهامة التي آثرت العمل الصحفي ،وكان لها السبق فى تقديم العديد والعديد من الأسرار عن آثار معبدي الأقصر والكرنك وطريق الكباش، ونقلت بعض المجلات والدوريات العالمية بعض الموضوعات التي قامت بتحريرها عن بوابة اخبار اليوم.

الزميلة مي سيد


ويأتى اختيار الزميلتين محررتان مثالتين لـ«بوابة أخبار اليوم»، حرصاً من إدارة التحرير على تقديم الدعم لمحرريها، لمواصلة العطاء وتقديم أفضل ما لديهم، متمنيين للزميلتين دوام التميز والتفوق.