صحيفة: ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح.. و5 أندية ستتنافس على ضمه

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


ذكرت صحفية «ذا صن» بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يواجه خطر فقدان النجم المصري محمد صلاح، في ظل عدم الاتفاق على تجديد التعاقد.

وينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان على اتفاق لتجديد التعاقد على الرغم من بداية المفاوضات.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ليفربول يريد بقاء صلاح، وصلاح يريد البقاء في ليفربول، ولكن لا يوجد اتفاق على تجديد التعاقد حتى الآن، ونقلت تصريحات المدير الفني يورجن كلوب الذي أشار إلى أن المفاوضات تحتاج إلى وقت.

وقال يورجن كلوب، عن المفاوضات مع صلاح، إنه "ليس شيئًا تلتقي فيه لتناول كوب من الشاي في فترة ما بعد الظهر والتوصل إلى اتفاق".

وارتبط محمد صلاح بنادي برشلونة في الفترة الأخيرة، ولكن المصري رد على ذلك قائلًا: "إذا كان القرار بيدي فأنا أريد البقاء في ليفربول، قرأت ما قيل عن اهتمام تشافي بالتعاقد معي، هذا شيء يسعدني أن فريقًا مثل برشلونة يريدني، ولكنني سعيد هنا وسنرى ما سيحدث في ليفربول، في الوقت الحالي أفضل البقاء في الدوري الإنجليزي لأنه الأقوى في العالم".

وأوضحت الصحيفة أنه في حال فشل محمد صلاح وليفربول في التوصل إلى اتفاق، فمن المرجح أن يلجأ النادي إلى بيعه هذا الصيف لتحقيق الربح المادي بدلًا من المخاطرة بإمكانية فقدانه لاحقًا دون أي شيء.

وأشارت إلى أن هناك خمسة أندية يمكن أن تتنافس لضم محمد صلاح إذا قرر ليفربول بيعه، وهم مانشستر يونايتد وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ونيوكاسل يونايتد، وبايرن ميونخ.

 

اقرأ أيضا| كلوب: مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح تحتاج إلى وقت

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي