مجلس الزمالك يحدد موعد الانتخابات غدًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كتب حازم البنا:

عقد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مهماً مع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لبحث العديد من الملفات فى مقدمتها موعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادى الزمالك التى ستقام وفقاً للائحة الاسترشادية وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة غدا  لتحديد الموعد النهائى لإقامة الانتخابات ويتم إعلانه فى الصحف.

حضر الاجتماع المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل.

ووصف المستشار مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمراً ووجهات النظر متفقة وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هو إلا شائعات كاذبه مشدداً على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقِ حتى الإعلان عن نتيجة الانتخابات وفقاً للقانون واللائحة.


على جانب آخر كشف د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن جاهزية الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة ، على أن يكون الجانب الفنى خاصاً بالفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

أضاف أسامة أن سيسيه شارك فى اللقاء الودى أول أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية وذلك بالتنسيق مع كارتيرون.

كما أشار رئيس الجهاز الطبى للزمالك، إلى أنه أخذ وقتاً كافياً ومناسباً حتى عودة اللاعب للمشاركة ، وفقا للسياسة التى يتبعها دائما مع الإصابات داخل الفريق.. مضيفا أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين.


شدد أسامة على أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافى من الاصابة ، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة، موضحا أن القياسات الطبية التى خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية كشفت عما يحتاجه اللاعب من عمل حتى العودة للمشاركة.

واختتم محمد أسامة تصريحاته بأنه بعد مرور 45 يوما سيقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفوارى للاطمئنان عليه ، ويقوم اللاعب حاليا بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون.

ومن جانبه منح الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافى لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واكتفى كارتيرون بخوض شيكابالا وعبد الشافى برنامجاً تأهيلياً واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أول أمس فى اللقاء الودى أمام بايونيرز والذى انتهى بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن ينتظم ثنائى الزمالك فى التدريبات المقبلة للفريق بشكل طبيعي.

فيما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات ترفيهية على هامش المران أمس وقام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات ، حيث خاضوا مباريات تنس أرضى بالكرة ، وذلك ضمن البرنامج التدريبى الموضوع لرفع الضغط الذهنى عن اللاعبين.

اقرأ أيضاً| وزير الرياضة: الرئيس السيسي حريص على تطوير قدرات الشباب المصري | فيديو