وديًا.. طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي إستعدادًا للدوري

صورة من مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش
صورة من مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش

إنتهت منذ قليل المباراة التجريبية الثانية لفريق البنك الأهلي ضمن برنامج المباريات الودية المقرره من قبل خالد جلال المدير الفني إستعدادًا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

في تجربة أشرك فيها خالد جلال 19 لاعباً علي مدار شوطي المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب.

وشهدت المباراة غياب أحمد ياسين وأسامة فيصل لاعبا منتخبنا الوطني الأول و شادي رضوان لاعب المنتخب الاولمبي ومحمود الزنفلي الذي خاض تدريبا قبل إنطلاق المباراة ومحمد دبش للإصابة .

ويخوض فريق البنك الأهلي مباراة أمام سيراميكا الجمعة القادمة في ثالث مباريات الفريق الودية قبل الدخول في معسكر مغلق السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة خلال الفترة من 11 ديسمبر حتى 14 ديسمبر يلعب خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية إستعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة والمقرر لها في العشرين من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق البنك الأهلي قد فاز على المقاولون العرب في الجولة السادسة قبل التوقف الدولي ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة  برصيد 10نقاط.