خاص - الزمالك يوضح حقيقة انذار كارتيرون بفسخ التعاقد 

كارتيرون
كارتيرون

أكد مسؤولو نادي الزمالك، عدم صحة الأنباء التي ترددت حول إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إنذار بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر بمجلس القلعة البيضاء أن المدرب لم ينذر النادي بفسخ التعاقد ولكنه أرسل رسالة لأمير مرتضى المشرف على الكرة وللجهاز الإداري يطالب براتب شهر نوفمبر لأن عقده ينص على صرف الراتب له يوم 30 من كل شهر.

وأوضح المصدر أن العقد يتضمن وجود مهلة للنادي 30 يومًا لسداد راتبه بعد نهاية الشهر، مع أحقية المدرب في فسخ التعاقد بعد 15 يوم من انتهاء المهلة، وأضاف أن المدير الفني أرسل أكثر من انذار للنادي بشأن راتبه عن شهر نوفمبر بالرغم من عدم انتهاء المهلة المحددة لصرف راتبه.

وشدد المصدر على أنه سيتم صرف الراتب للمدير الفني خلال الأيام القليلة المقبلة وفي المدة القانونية وفقا للتعاقد بين النادي والفرنسي كارتيرون، خاصة وأن النادي لم يتأخر في صرف الراتب كما أن المدير الفني أرسل الإنذارات ليس في مواعيدها .

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد مؤخرا أنه سيتم صرف راتب المدرب الفرنسي خلال أيام بعد عودة كارتيرون من الإمارات منذ أيام قليلة بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وفي سياق أخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا مهمًا في الثانية عشرة ظهر غدا الأربعاء، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالنادي وبفريق الكرة، ومن المقرر أن يشهد اجتماع الغد تحديد موعد الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء.

وكان رئيس الزمالك عقد اجتماعًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الإثنين في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل