كارتيرون ينتظر صرف راتب شهر نوفمبر

 باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يترقب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صرف راتبه المتأخر خلال الساعات القليلة المقبلة بناء على وعدمجلس القلعة البيضاء له.

ولم يحصل المدرب حتى الآن على راتب شهر نوفمبر رغم طلبه الحصول على راتبه اكثر من مره.

وبرر مسؤولو الزمالك تأخر النادي في صرف الراتب لكارتيرون بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.


وكان  الزمالك استأنف تدريباته في الأيام الماضية عقب  انتهاء الراحة  التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة ببطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجاري.


وفي سياق اخر حرص الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة نسور قرطاج أمام الإمارات في كأس العرب.
وأكد اللاعب للجهاز الطبي للفريق الأبيض أن إصابته كانت عبارة عن شد خفيف ولن تعوقه عن المشاركة في المباريات المقبلة لمنتخب تونس في البطولة.
وكان الجزيري خرج مصابا في الدقيقة 69 من عمر لقاء تونس والإمارات وشارك بدلا منه فخر الدين بن يوسف.
ومن ناحية اخرى  سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لعودة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة.
وشارك اللاعب في مباراة الفريق الأبيض الودية أمام بايونيرز التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وانتهت بفوز الزمالك بخماسية دون رد.
وأكد كارتيرون أن عودة سيسيه لتدريبات الفريق الأبيض وجاهزيته للمباريات إضافة قوية للزمالك في الفترة المقبلة خاصة في ظل قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد.

اقرأ أيضًا: ارتياح فى الزمالك بعد عودة رزاق سيسيه من الإصابة