أغرب أسئلة ألقيت على المشاهير .. كيف تنام في سريرك؟!

جانيت جاينور
جانيت جاينور

بماذا كنت تجيب لو فاجأتك سيدة بالسؤال الذي ألقته إحداهن على برت هويلر الممثل الكوميدي الشهير وهو كيف تنام في سريرك؟.. أجابها هوبلر بسرعة  دون أن يحمر وجهه خجلا: «تعالي وشاهديني».

أما كلارك جيبل بينما كان يقضي إجازته في إحدى المدن الصغيرة تقدم منه شاب نحيف عصبي وسأله باضطراب «ما هي نصيحتك لي يا مستر جابل عما أعمله لأجعل النساء تحبني؟

وربما كان هذا أهون من المحرر الذي سأل جانيت جاينور «كم مرة تنظرين إلى ساعتك في اليوم» فأجابته جانيت بأنها تفعل ذلك كلما أرادت التخلص من شخص ثقيل وأردفت كلامها بالنظر إلى ساعتها.

اقرأ أيضا| مظاهرة تجار الراديو ضد محمد عبدالوهاب

وتقول ليليان هارفي: «كل ذلك يهون بالنسبة للمحرر الذي سألني إذا كنت أقطع الخس بالشوكة أم بالسكين ؟ كما ألقت إحدى المحررات على الممثلة الإنجليزية هيذر آنجل « ألم تلطمي رجلا على وجهه أبدا ؟»

وقد سأل أيضا جوبل ما كريا من إحدى المحررات ماذا ترتدي عندما تأخذ حماما شمسيا فأجابها جوبل بغيظ « ألبس معطفا من صوف الجمل »، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة في عام 1937.

 وذهبت مكاتبة أخرى تسأل جاري كوبر « أي الألوان أحب اليك لملابسك الداخلية ؟ وهل الملابس الداخلية التي عليك الآن من نفس هذا اللون ؟ ويقول جاري  «صدق أو لا تصدق لم أكن مرتديا ملابس داخلية بالمرة في تلك الساعة !»

أما إل برندل وبوريس كارلوف ضربا الرقم القياسي في سعة الصدر وطول البال باحتمالهما هذين السؤالين فقد سألت إحداهن إل برندل قائلة « ما الذي تضعه على وجهك ليكسيك هيئة وجه الفرد هذه ؟

وبعضهن أيضا تقول لبوريس كارلوف «إنك تحب الأدوار الشريرة المخيفة أليس كذلك يا مستر كارلوف ؟ ألا يدل هذا على أنك رجل وضيع ؟

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم