الجهاز الطبي للزمالك يطمئن على إصابة الجزيري

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

حرص الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة نسور قرطاج أمام الإمارات في كأس العرب.
وأكد اللاعب للجهاز الطبي للفريق الأبيض أن إصابته كانت عبارة عن شد خفيف ولن تعوقه عن المشاركة في المباريات المقبلة لمنتخب تونس في البطولة.
وكان الجزيري خرج مصابا في الدقيقة 69 من عمر لقاء تونس والإمارات وشارك بدلا منه فخر الدين بن يوسف.
وفي سياق أخر سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لعودة الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة.
وشارك اللاعب في مباراة الفريق الأبيض الودية أمام بايونيرز التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وانتهت بفوز الزمالك بخماسية دون رد.
وأكد كارتيرون أن عودة سيسيه لتدريبات الفريق الأبيض وجاهزيته للمباريات إضافة قوية للزمالك في الفترة المقبلة خاصة في ظل قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد.
وفي سياق أخر أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن هناك  محاولات مكثفة في الفترة الحالية لإقناع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لنادي جالاتا سراي التركي بالعودة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.
وأجرى مسؤولو القلعة البيضاء اتصالات باللاعب خلال الأيام الماضية من أجل اقناعه بالعودة للفريق في يناير المقبل، وطالب مسؤولو الزمالك من مصطفى محمد عدم الموافقة على تفعيل بندء الانتقال النهائي لجالاتا سراي خلال الفترة الحالية.
وكان مصطفى محمد انتقل لنادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة ويحق للنادي التركي ضم اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين دولار بشرط أن يتم تفعيل بند الشراء قبل نهاية العام الحالي.
اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني: أزمات الزمالك مستمرة