اليوم.. اجتماع ثلاثي في الأهلي مع موسيماني لحسم ملف التجديد

موسيماني
موسيماني

يعقد في الثالثة عصر اليوم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة.
ويعد اجتماع اليوم الأول بين شركة الكرة وموسيماني وسيشهد التفاوض حول تجديد تعاقد المدير الفني.
ويرغب الأهلي في تمديد تعاقد المدير الفني الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك ترحيب بزيادة راتبه وسيتم حسم مدة العقد الجديد خاصة ان موسيماني يسعى لعمل عقد طويل بشرط جزائي كبير. 
وكشف محمود الخطيب، رئيس النادي، عن اتفاقه مع ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، على عقد اجتماع مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الثالثة عصر الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبدء مرحلة التعارف والتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول، وبحث الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة، واحتياجات الفريق التي تساعده على خوض التحديات المنتظرة سواء على المستويين المحلي، أو القاري. 
يحضر الاجتماع حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للمشاركة في مناقشة آلية العمل وكيفية التواصل، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها ياسين منصور مع مسئولي الفريق الأول. بينما كانت هناك لقاءات سابقة جرت من قبل مع ممثلي شركة كرة القدم مع جميع قطاعات كرة القدم، في إطار التعرف على أسلوب العمل وآلياته، تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية القطاع بأكمله.

وكان محمود الخطيب قد حرص طوال الفترة الماضية على إطلاع ياسين منصور ومسئولي شركة الأهلي لكرة القدم على كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة، وتم الاتفاق على عقد عدة جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية.

اقرأ أيضًا: الشاب أحمد طارق من «قادرون باختلاف»: الرئيس وعد فأوفى | فيديو