ميدو: قرار كيروش بإراحة أفشة في مباراة الجزائر «سليم»

 محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعدم المغامرة باللاعب محمد مجدي أفشة نجم المنتخب في لقاء الجزائر صائب ومهم من مدرب لديه خبرات طويلة.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن المنتخب الوطني لديه البدائل المناسبة لتعويض غياب أفشة موضحاً أن أفشة لم يشارك في مران المنتخب مساء اليوم الاثنين بسبب إصابته بإجهاد عضلي.

وأشار إلى أن البطولات المجمعة ومنها كأس العرب تساهم في زيادة التجانس بين لاعبي المنتخب الوطني وتساهم في التناغم مع طريقة لعب المدرب الجديد البرتغالي كارلوس كيروش.

تابع ميدو: الفوز في مباراة مصر والجزائر "مكسب معنوي"، وسيزيد الثقة لدي اللاعبين في قدرتهم علي الفوز بكأس العرب ومصر لما تلعب أي بطولة "عينها علي اللقب".

أكد ميدو أن مباراة مصر والجزائر مهمة لحسم صدارة المجموعة في بطولة كأس العرب و مواجهة المنتخبين دائماً لها طابع خاص وتنافسية كبيرة وعلى أعلى مستوى.

 

وأشار إلى أن هذه المواجهات بين المنتخبين دائماً تشهد أجواء حافلة بالندية موضحاً أن لاعبي مصر والجزائر لديهم روح قتالية على أعلى مستوى.

وأكد أن الأمور وصلت بسبب هذه التنافسية إلى حالة من الشحن الزائد إعلامياً وجماهيرياً بين مصر والجزائر وهو ما خرج به عن إطار كرة القدم ولكن الأجواء حاليًا مختلفة وأكثر هدوءً.

شدد ميدو:

"دائما ما تكون مباراة مصر والجزائر مهمة وحواليها أجواء بتخلي اللاعب يلعب المباراة "بروح عالية جدا"، وبعد كده يفكر في الفنيات".

تابع ميدو: "سعيد بحالة الاتزان وهدوء الأجواء بين منتخبي مصر والجزائر خلال الفترة الأخيرة.. "المنافسة في الملعب بس".

اختتم نجم الزمالك السابق أن الضغوط قبل مباراة الجزائر لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لرجل بخبرات كارلوس كيروش.

أقرا ايضاً|

محمد فاروق: مباراة مصر والجزائر ستكون حافلة بالندية والإثارة