بعد القاهرة كابول.. فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي في «جزيرة غمام»

 فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي
فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي

يستعد كلا من النجم طارق لطفي والنجموفتحي عبد الوهاب لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "جزيزة غمام" ويأتى هذا العمل بعد نجاح كبير فى رمضان الماضى فى مسلسل" القاهرة كابول".


"جزيرة غمام" تاليف عبد الرحيم  كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

وبدأت الشركة المنتجة التحضيرات المبدئية للعمل من حيث الديكورات والملابس والتفاصيل الأخرى للمسلسل، حيث يتم بناء ديكورات ضخمة للمسلسل في مدينة الإنتاج الاعلامى، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن أسماء الممثلين المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، حيث يضم المسلسل 4 أبطال رئيسيين.

يشار إلى أن طارق لطفى، انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل "ليلة السقوط" وهو مسلسل اجتماعى يشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين العرب، وعلى رأسهم طارق لطفى، باسم ياخور، صبا مبارك، كندة حنا، وأخرون، تأليف مجدى صابر، إخراج ناجى طعمى.

أما النجم فتحى عبد الوهاب، يعرض له حالياً فى السينمات فيلم "المحكمة" والفيلم يشارك فى بطولته كل من غادة عادل، جميلة عوض، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين .

وشارك الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عُرض في رمضان 2021، واعتمدت أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامي وجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني وجسده الفنان خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي وجسده الفنان طارق لطفي، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

ومسلسل "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التي تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.