البوستر الرسمى لفيلم «الورشة»

بوستر فيلم الورشة
بوستر فيلم الورشة

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمى  لفيلم "الورشة "، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 15 ديسمبر.

فيلم "الورشة" من تأليف حسام موسي بطولة نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، أحمد حلاوة، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة و  إخراج محمد حمدي.

الفيلم تم تصويره بالكامل في مسرح "النهار" ويرصد أجزاء من الحياة داخل الوسط الفنى وتحديداً فى ورش التمثيل، حيث يجسد نضال الشافعي  شاب يرغب فى مزاولة مهنة التمثيل ويخطب سهر الصايغ التي تسعى هى الأخرى لتصبح ممثلة الأمر الذي يدفعهما لاستئجار مسرح لتأسيس فرقة وتقديم عروض استعراضية، وتتوالى الأحداث.

شخصية نضال الشافعي بفيلم الورشة

يجسد  دور شاب يرغب فى مزاولة مهنة التمثيل ويخطب سهر الصايغ التى تسعى هى الأخرى لتصبح ممثلة الأمر الذي يدفعهما لاستئجار مسرح لتأسيس فرقة وتقديم عروض استعراضية، وتتوالى الأحداث، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي 15 ديسمبر الجاري.

تعرض الفنان المصري نضال الشافعي، لوعكة صحية شديدة  منذ فترة ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وخضع لعملية جراحية.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام المصرية، تحدثت زوجته عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها وقالت إن زوجها إنسان محترم ولا يحب الانفعال.

من جانب آخر يواصل نضال تصوير مسلسل "شارع 9" مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيرا، وكان من بطولة النجم أحمد عز وهند صبري .