بيراميدز يتلقى إخطارا بتعديل مواعيد 3 مباريات في الدوري

بيرراميدز
بيرراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من رابطة الأندية المحترفة بشأن تعديلات في مواعيد مبارياته خلال المرحلة المقبلة بعد المواعيد الجديدة وعقب انتهاء بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

بيراميدز * طلائع الجيش .. الجولة السابعة ..  يوم ٢١ ديسمبر .. الساعة ٥:٣٠ مساء .. استاد الدفاع الجوي 

انبي * بيراميدز .. مؤجلات الجولة السادسة .. يوم ٢٥ ديسمبر .. الساعة ٣:٠٠ عصرا .. استاد بتروسبورت 

الأهلي * بيراميدز .. الجولة الثامنة .. يوم ٣٠ ديسمبر .. الساعة ٨ مساء .. استاد السلام 

مع التأكيد على أن المباراة الأخيرة يرتبط موعدها بأي تعديلات تحدث على موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

علق حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على مستقبل رمضان صبحي لاعب الفريق بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إمكانية احتراف اللاعب في الفترة المقبلة.

وقال المدرب في تصريحات تليفزيونية:"أي حديث حول احتراف أي لاعب في الفريق لا  أساس له من الصحة، و حتى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي لأي لاعب بالفريق، لذلك لا يمكننا أن نتحدث بهذه الأمور".

وأضاف حمد إبراهيم : "لم نتلق أي عرض رسمي لضم رمضان صبحي، وقد يكون هناك حديث مع الإدارة، لكننا كجهاز فني، لا نعلم أي شيء عن العروض المقدمة للاعبي الفريق حتى الآن، وإذا وصلنا أي عرض، سندرسه أولًا واحتياجنا للاعب المقدم له العرض، وإمكانية التخلي عنه".

وقال المدرب العام بفريق بيراميدز، إن تأهل فريقه لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، كان مستحقًا، خاصة بعد المجهود الذي قدمه ذهابًا وإيابًا، رغم الفوز بهدفين دون رد، في مجموع المباراتين.

وأضاف أن فريقه أهدر الكثير من الفرص المحققة أمام فريق صعب بحجم مانياما، مشيرًا إلى أن مجهود اللاعبين يستحق الإشادة عليه.

وتابع مدرب بيراميدز:" سنواجه منافسين أقوياء في الأدوار القادمة بداية من دور المجموعات، لكن مجهود اللاعبين والإدارة الفنية سيكون كبيرًا من أجل الاستمرار في المنافسة والتتويج باللقب، والفريق أهدر فوزاً كبيراً أمام مانياما اليوم، بسبب إنهاء الهجمة".

أقرا ايضاً|

شاهد ملخص مباراة موريتانيا وسوريا في كأس العرب.. لقاء الوداع