فنانون نجوا من الموت بالصدفة.. ميرنا لوي أبرزهم

 ميرلينا لوي
ميرلينا لوي

كثير من المشاهير مدينون بحياتهم إلى وحي سعيد وصدفة  فالنجمة المعروفة ميرلنا لوي كانت تنوي أن تقضي عطلتها في نيويورك فحجزت لنفسها مكانا في طائرة من الطائرات التي تقطع أمريكا من الغرب إلى الشرق.

 

ولكنها قبل موعد سفرها بساعتين في اليوم المحدد عدلت عن السفر وهي لا تعرف لماذا عدلت إلا أنها تطيع شعورا داخليا  يطالبها بالعدول. وقد حدث أن الطائرة التي كانت حجزت فيها مكانها سقطت في الطريق وقتل معظم ركابها .

 

 وقد حدث لكلارك جيبل في أول عهده بالسينما أنه كان يعمل في رواية وهو على ظهر جواده وكان عليه أن يقفز بجواده فوق ربوة مرتفعة تنسف بالديناميت وكان عليه أن يقفز بعيدا عن موضع الديناميت حتى لا يصاب بأذى والظاهر أن الذين وضعوا الديناميت أخطأوا المكان الذي كان يجب أن يوضع فيه.

 

وبينما كان كلارك يتقدم رأى جواده  مترددا وأحس بما يدعوه إلى العودة من حيث أتى وفي اللحظة التي كان يعود فيها دوى صوت الديناميت كالرعد على مسافة أمتار قليلة من كلارك حتى إن بعض الأحجار أصابت رأسه ونجا من الموت بأعجوبة وقد أصيب في هذا الحادث بعض العمال ومات أحدهم .

 

اقرأ أيضًا| بعد دفن «كاميليا».. رشدي أباظة يتزوج تحية كاريوكا في نفس الليل

 

وأيضا يدين والاس الذي كان يعمل مع سيرك متنقل ففي ليلة عاصفة والمطر منهمر فيزيد من الصخب خطر لوالاس أن يغادر الخيمة التي ينام فيها ويذهب لكي يهدئ الفيلة الثائرة المضطربة لثورة الطبيعة وغادر والاس فراشه إلى خيمة الفيلة.

 

وكان بها 20 فيلا محاولا تهدئة روعها ولكنها زادت اضطرابا وحدث أن لمع البرق في الخيمة فجأة فما كان من الفيلة إلا أن ثارت دفعة واحدة وقذف أحدها بوالاس بيري إلى ركن من الأركان ثم خرجت كلها وهي تدهس كل ما تصادفه في طريقها أما الخيمة التي كان ينام فيها والاس بيري منذ لحظة فقد صارت أثرا بعد عين ومات في هذا  الحادث عدد كبير ونجا والاس بيري .

 

وحدث لشستر موريس مرة وهو يمر بنيويورك أن فكر في زيارة أقارب له هناك ولكنه مالبث أن غير فكره مؤثرا زيارتهم أثناء عودته ولما عاد عرف أن منزلهم قد حرق في الليلة التي كان ينوي أن يزورهم فيها .

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم