إصابة 3 أشخاص في تصادم مروري بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الإثنين 6 ديسمبر، في حادث تصادم  سيارة ملاكي وتروسيكل أعلي محور الشهيد باسم فكري بقنا.

تلقي اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أعلي محور كوبري الشهيد باسم فكري بقنا.

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج الشابو والحشيش بنجع حمادي

وأسفر الحادث عن إصابة يوسف أحمد، 55 عاما، وردة شعبان، 28 عاما، أحمد مصطفي، 20 عاما، باصابات متفرقة، في حادث التصادم.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

وفي سياق مواز،  تمكن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن قنا، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في ترويج الشابو والحشيش المخدر.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بتمكن مكافحة المخدرات،  من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص،  بقريتي أبو حزام والقناوية، بحوزتهم كمية من الشابو والمخدر، كما تم ضبط آخر من قرية النجاحية،  قبل ترويجهم المخدرات.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة،  وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز،  شهدت قرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، واقعة تعدي عامل على أبنائه الـ 6 وزوجته وتقييدهم داخل المنزل بسبب تأثير مخدر الشابو عليه.

وتلقى اللواء مسعد  أبوسكين ، مدير أمن قنا إخطارًا من قسم شرطة أبوتشت، يفيد بورود بلاغ من وحدة حماية الطفل الفرعية بأبوتشت عن وصول استغاثة من سيدة عن قيام عامل يدعى ع.ع.م، يبلغ من العمر 33 عاما، بتقييد أطفاله وزوجته وتعذيبهم تحت تأثير مخدر الشابو، بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت.

تحركت قوة أمنية من مركز شرطة أبوتشت، لمكان الواقعة وعثر بداخل المنزل على 6 أطفال تتراوح أعمارهم بين 9 سنوات و6 أشهر مقيدين، كما تبين وجود جروح بكتف الفتاة الكبرى، نتيجة ضربها بآلة حادة لرفضها تناول الشابو رفقة أصدقائه، وجرح برأس الفتاة الوسطى، وجروح متفرقة بباقي الأبناء نتيجة تقييدهم بالحبال، كما تبين هروب والدتهم بعد فشلت محاولتها في حماية الأبناء وتعدي المذكور عليها.

تم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.
وفي سياق اخر،  قررت النيابة العامة بقنا، حبس لاعب ومدرب كرة قدم، 4 أيام على ذمة التحقيقات،  بعد أن تم ضبطه لتعديه جنسيا، على أحد لاعبيه بعد التمرين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أعلن مركز شباب سيدي عبد الرحيم، في بيان له،  بأن المدرب لا ينتمي للمركز، وأن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة،  وعملية التعدي جنسيا لم تتم داخل المركز.

كما أعلن نادي قفط الرياضي جنوب قنا، شطب اللاعب أحمد.ت، من صفوف فريقه، بعد اتهامه في واقعة التعدي على اللاعب جنسيا، موضحا أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه ، متهما في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا،  تفاصيل جديدة حول واقعة، تعدي مدرب كرة قدم على لاعب بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا.

وأوضحت التحريات أن المتهم لاعب بنادي قفط ، ومدرب كرة قدم للناشئين وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول القناعه بأنه يستطيع علاجه والعودة للعب في أسرع وقت.

وأشارت التحريات، أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ، واستدرجه إلى منزله، بعد أن قال له " تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك"، وعقب وصولهما إلى المنزل، قام بتدليك رجله، ثم تعدى عليه جنسيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا،  من ضبط المتهم، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.