منتخب مصر بقميصه الأحمر أمام الجزائر غدًا 

زي المنتخب
زي المنتخب

يرتدي المنتخب الوطني غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، في حين سيرتدي محاربو الصحراء  قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الغد.

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

استعرض الاجتماع كالعادة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيميا وطبيا وأمنيا وإعلاميا من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وفي سياق أخر يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء اليوم الاثنين، وبرفقته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للقاء المنتخب الجزائري المقرر له غدا الثلاثاء في ختام المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

ويعقب المؤتمر المران الأخير للمنتخب الوطني الذي يبدأ في السادسة مساءً ، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال الربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

وحرص الجهاز الفني ولاعبو المنتخب المصري لكرة القدم علي التقاط صور تذكارية أثناء تناول اللاعبين وجبة العشاء أمس في أحد مطاعم الدوحة.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب قد قرر اصطحاب معاونيه ولاعبى الفراعنة لتناول وجبة العشاء في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتي 18 ديسمبر الجاري بملاقاة الجزائر غداً الثلاثاء علي ملعب ستاد الجنوب. 

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.
 

إقرأ أيضا: موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب