إطلاق البوستر الرسمى لفيلم «مربع برموده»

البوستر الدعائي لفيلم «مربع برمودا»
البوستر الدعائي لفيلم «مربع برمودا»

طرحت الشركة المنتجة  بوستر الدعائي الرسمى لفيلم "مربع برموده"، والمقرر طرحه بدور العرض يوم 22 ديسمبر، خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، والذى تنطلق منافساته بدء من منتصف ديسمبر الجارى .

وكان قد تم الانتهاء من تصوير الفيلم مطلع الشهر الماضى، وقارب مخرجه طارق رفعت على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج وتجهيزه للعرض.

وأعلن مخرج العمل طارق رفعت عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك عن إنتهاء تصوير فيلم مربع برمودا ، ليكون الفيلم جاهزًا للدخول في مراحل الإنتاج الأخيرة من مونتاج وغيرها.

يذكر أن فيلم "مربع برمودا" تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل ومصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، محمد العمروسى، نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

وتدور الأحداث حول ظاهرة نفسية تصيب بطلى العمل مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وروجينا وتتوالى الأحداث.

ويظهر عمرو عبد الجليل بمظهر مختلف خلال الفيلم حيث يؤدى شخصية تدعى "حبشي" ضمن الأحداث، أما الفنان مصطفى خاطر فيقوم بدور فنان تشكيلى يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع فى العديد من المغامرات الصعبة ويصاب بأزمة نفسية سببت له "فوبيا"، فيما تجسد روجينا شخصية تدعى "تى تى السلحدار"، وهى خبيرة تنمية بشرية.

وكانت قدمت الفنانة شيرين رضا  اعتذارها عن المشاركة في الفيلم، للمخرج طارق رفعت، والذي يؤدي بطولته كلًا من الفنان مصطفى خاطر، والفنان عمرو عبدالجليل.

 سبب اعتذار الفنانة عن المشاركة في العمل، حيث  بعض الأعمال الفنية الاخرى التي تحضر لها، وقدمت اعتذارًا رسميًا لشركة الإنتاج عن عدم مشاركتها في العمل.

أقرأ أيضا- الصور الأولى من فيلم «مربع برمودة» وفريق العمل ينتهي من التصوير