7 فنانين شاركوا في احتفالية «قادرون باختلاف» لدعم ذوي الهمم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

انتهت منذ قليل، فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف"، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

مصطفى شعبان

وشهدت الاحتفالية مشاركة 7 فنانين كان أولهم الفنان مصطفى شعبان، الذي قدم فقرة "إنجازات سفراء" الحلم، وتحاور مع عدد من أصحاب الهمم ليتحدث معهم عن أحلامهم وما حققوه الفترة الماضية، وأنهى الفقرة معبرًا عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالية قائلا: "أنا فخور إني في الاحتفالية وهؤلاء الأطفال أثبتولي إنهم قدروا يحولوا الإعاقة لطاقة".

إنعام سالوسة

وقدمت الفنانة إنعام سالوسة فقرة أخرى، ولكن من خلال تسجيل صوتي لها على الفيلم التسجيلي الخاص بالاحتفالية، والذي يحمل اسم "قادرون باختلاف". 

وأشاد الحضور بالفيلم التسجيلي والذي جاء معبرًا عن هذه القدرات الخاصة ومدى تحديهم للحياة. 

أشرف عبد الباقي

كما قدم الفنان أشرف عبد الباقي فقرة "اسأل الرئيس"، والتي جمعت عددًا من أصحاب الهمم الذين وجهوا عددًا من التساؤلات للرئيس السيسي في محتلف المجالات. 

هشام جمال

وقدم الفنان هشام جمال، أغنية "من أول يوم فيه اتولدت"، بمشاركة أطفال من ذوي الهمم، ويوسف الشريف، والموسيقار عمر خيرت.

دنيا سمير غانم

وكانت آخر المشاركات النجمة دنيا سمير غانم، التي قدمت أغنية "بلادي اسملي" مع كورال من الفتيات والأولاد، وشكرت الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذه الاحتفالية، وتكريمه لوالدها الراحل سمير غانم.

«قدر الله فينا كلنا».. الرئيس السيسي يواسي دنيا سمير غانم

وتأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء استماعه لـ قصص الأطفال والشباب من ذوي القدرات الخاصة، وبكى على الهواء.

وأثناء حديث الرئيس السيسي، مع الشاب عبد الرحمن، من ذوي الهمم، قامت والدة عبد الرحمن ومجموعة من الحضور بالدعاء للرئيس، وهو ما جعله يتأثر.

ورحب "عبد الرحمن"، شاب من ذوي الهمم، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية ذوي الهمم، قائلا: "بنرحب بحضرتك يا ريس، وبعد مشاركتي رشحتني وزارة الشباب لعدد كبير من الكورسات في الإعلام".

وأضاف "عبد الرحمن"، خلال احتفالية ذوي الهمم: "نظرة المجتمع ليا اتغيرت عن الأول وبقت أحسن بكتير، دلوقتي الناس بتيجي تتصور معايا وبقى فيه حب".