رزاق سيسيه يشارك في ودية الزمالك وبايونيرز

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

تأكدت جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الركبة.
وسيدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون باللاعب في مباراة بايونيرز الودية المقرر لها في الثالثة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
ويستعد فريق الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض مباراة ودية يوم 14 ديسمبر الجاري أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدوري.
وفي سياق أخر كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن استغلاله لفترة توقف الدوري في الفترة الحالية لعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض.
وأوضح المشرف على الكرة أنه يجتمع مع كل لاعب على حدى لمعرفة طلباته والمشاكل التي يواجهها وطموحاته مع الفريق بالإضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته في الاستمرار مع الفريق من عدمه.
وأضاف أمير مرتضى أنه يتواصل مع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق للترتيب لعودته إلى القاهرة في ظل عدم قدرة اللاعب على العودة بسبب ظروف الطيران.
ويستعد فريق الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: الزمالك يواجه بايونيرز وديا اليوم