نبيلة عبيد ترد على تقليد ميرهان حسين لها..عفريتة

نبيلة عبيد ومريهان حسين
نبيلة عبيد ومريهان حسين

علقت الفنانة نبيلة عبيد، على تقمص الفنانة ميرهان حسين لشخصيتها في مقطع فيديو رقص طرحته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت نبيلة عبيد، الفيديو، عبر صفحتها على "إنستجرام"، وعلقت: "أول ما اتفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسى دا أنا بس مش فاكرة إن المشهد ده كان فى الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطارتك الممثلة الموهوبة الشاطرة ميرهان حسين".

 

 

وأضافت "اللى مجننى جبتنى بدلة الرقص ديه منين يا عفريته، أنا مبسوطة وسعيدة إنك بتعرفى تقلدينى وكل اللى بيحبونى دايمًا بيقلدونى خاصة فى الفيلم ده بحبك وبحبكم كلكم".

يذكر أن الفنانة ميريهان حسين، تقمصت شخصية الفنانة القديرة نبيلة عبيد.

وظهرت ميرهان حسين في فيديو ترقص فيه وتتحدث بنفس طريقة نبيلة عبيد، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة "في حب بلبلة شوفوا الڤيديو الكامل لتقليدي لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد على قناتي على يوتيوب شكر خاص لمصمم الازياء الموهوب احمد عبد الله على تنفيذه اللبس بالشكل الرائع ده".

احتفلت الفنانة ميرهان حسين مؤخرا بعيد ميلاد النجمة الكبيرة سوسن بدر والتى تشاركها تصوير مسلسل" نقل عام".

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوى.
وتعد هذه المرة الثانية التى تجسد ميرهان شخصية ابنة حميدة وسوسن بعد "الأب الروحى".

جدير بالذكر أن أحدث أعمال ميرهان حسين مشاركتها في مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، الذي عُرضت  في الساحل الشمالي بمسرح مارينا، شارك في بطولتها النجوم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، ميرهان حسين، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

كما شاركت ميرهان حسين، مؤخرًا بمسلسل "ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.


 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي