أحمد موسى يطالب بمهرجان في مصر على غرار موسم الرياض| فيديو

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن 4 ملايين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها شاركوا في موسم الرياض الذي استمر طيلة شهر كامل.

وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذا الموسم وفر 120 ألف فرصة العمل من مطاعم وفنادق وكافيهات.

وأردف الإعلامي أحمد موسى  لدينا الفرصة لنفعل مثل هذا المهرجان، ولدينا الفن والثقافة والفنانين الذين يفعلوا هذا، مشيرًا إلى أن الفن قوة ناعمة تدخل البهجة على قلوب المصريين،

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أنه في حال تنظيم حفل مثل هذا سيجلب الكثير من الزائرين، حتى الاستعانة بمطربين أجانب سيأتي معهم جمهورهم والمعجبين بهم.

 

ومن جهه اخري طالب الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، بالإكثار من الاحتفالات والمهرجانات في كل محافظات مصر كما كان يحدث من قبل.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «عندما تقام حفل في سوهاج مثلًا يأتي الأشخاص من القرى المجاورة لمشاهدة النجم»، مشيرًا إلى أن الفنان عادل إمام عندما ذهب إلى أسيوط كان هناك الكثير في انتظاره.

وتابع أحمد موسى: «عندما تم تنظيم حفل في سوهاج من قبل ذهب الكثير من الفنانين والناس تفاعلت بشكل كبير»، مشددًا على ضرورة إقامة المناسبات الفنية في المحافظات.

وأوضح: «الزعيم عادل إمام وقت الإرهاب عرض مسرحيته في أسيوط رغم التهديدات الإرهابية، وأصر على عرضها رغم الحوادث الإرهابية في هذا الوقت، حيث كانت أسيوط مرتع للتنظيمات الإرهابية في أواخر الثمانيات أو أوائل التسعينيات».

اقرأ أيضاً| أديب يقدم العزاء لـ«جومانا» معدة برنامجه بعد وفاة والدتها

وأكد الإعلامي أحمد موسى: «تم تأمين الحفل، وعادل إمام جلس يومين في أسيوط ومحدش قدر يقربله».

وطالب أحمد موسى إعادة عرض المسرحيات في المحافظات قائلًا: «أهلنا لا يستطيعون أن يأتوا إلى القاهرة لمشاهدة المسرحيات».

وواصل أحمد موسى حديثه: «انظروا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأقصر وكيف تحولت، انظروا كيف تحولت الأقصر بعد طريق الكباش، انظروا كيف زادت السياحة سواء مصريين أو أجانب».

وطالب بإقامة احتفالات في جميع محافظات مصر سواء في الوجه القبلي أو البحري وعودة أغانينا الأصيلة الأغاني المصرية التي يحبها الناس ولا يوجد بها ابتذال.